فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الجمعية ترد اعتبارها أمام خدمات رفح

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الجمعية ترد اعتبارها أمام خدمات رفح

 

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 15/9/2013 تغلب نادي الجمعية الإسلامية على ضيفه خدمات رفح بثلاثة أهداف لواحد في ختام الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يكون الجمعيية قد حقق أول فوزه في البطولة وألحق الهزيمة الثانية على التوالي بخدمات رفح ورفع رصيده إلى (4) نقاط مقابل جعبة خاوية من النقاط لخدمات رفح الذي يحتل المركز الأخير.

السيطرة جاءت مبكرة للأخضر الرفحي في الشوط الأول للمباراة من خلال عدة فرص هددت مرمي حارس الجمعية الإسلامية فادي جابر مرارا وتكرارا.

وأربكت تحركات سعيد السباخي وأحمد اللوحي وإبراهيم الحبيبي ومعتز النحال دفاعات الجمعية من خلال تشكيل تهديد حقيقي نتاج عدة فرص كادت أن تضع الخدمات في المُقدمة التهديفية.

في المقابل اقتصرت فرص الجمعية الإسلامية في الشوط الأول من المباراة على فرصة اللاعب محمد الديري الذي سدد كرة قوية ارتطمت بقائم المرمي الفارغ  وخرجت خارج أرضية الملعب.

مع بداية الشوط الثاني اضطر خدمات رفح إلي تغيير حارس مرماه عبد الحميد كلوب بسبب إصابته، حيث تم نقله للمشفى، فيما واصل خدمات رفح فرصه المتكررة التي أقلقت المدير الفني للجمعية نايف عبد الهادي، فدفع باللاعب إسماعيل أبو دان لتحسين مستوي الخط الهجومي والتخفيف عن الخط الدفاعي, من خلال تهديدهم لمرمي خدمات رفح بفرص عديدة.

أثمرت هذه التهديدات عن تسجيل الجمعية لثلاثة أهداف في الشوط الثاني افتتحها يحيي عزام الذي قلب الموازيين في الدقيقة (71)، قبل أن يُعزز حازم قفة النتيجة للجمعية بهدف ثاني في الدقيقة (73)، فيما حاول خدمات رفح بكل الوسائل التقليص فنجح سعيد السباخي في هز شباك الجمعية بتسديدة اخذت محاولات لاعب الجمعية إسماعيل أبو دان إلى شباك فادي جابر (76).

واختتم محمد بلح أهداف الجمعية من خلال توجيهه ضربة قاضية للخدمات بالهدف الثالث الذي قضى على آمال الخدمات، لتنتهي المباراة بفوز الجمعية (3/1).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني