فيس كورة > أخبار

والد "جربوع" مستغيثاً .. إسعاف يا الله

  •  حجم الخط  

والد "جربوع" مستغيثاً .. إسعاف يا الله

غزة / عماد يوسف (فيس كووورة) 15/9/2013 - رواية ليست من احد مشاهد الحرب أو ما شابه ذلك, بل من مباراة كرة قدم في الدوري الممتاز في غزة .. هي كلمة نطق بها والد اللاعب أحمد عطا جربوع, مستغيثا رجال الأمن ومن بداخل ملعب اليرموك بالإسراع بطلب سيارة الاسعاف لإنقاذ حياة ابنه اللاعب أحمد, الذي تعرض لإصابة خطرة , كادت أن تنهي حياته  لولا عناية الله .

الوالد تعرض لحالة انهيار كاملة .. الابن أمام أعينه مستلقيا على ارض الملعب دون أي حركة .. بدى الخطر يترسم على جسد اللاعب جربوع  بسكون جسده وغيابه عن الوعي.

تذمّر وبكاء من قبل زملاء اللاعب على حالة زميلهم المستلقي على الأرض في ظل غياب طواقم الإسعاف داخل الملعب، الأمر الذي دفع رجال الأمن إلي استخدام عربة خاصة بهم لنقل اللاعب إلي المستشفى لإنقاذ حياته.

الغريب في ذلك تعرض لاعب أخر من خدمات رفح "أحمد عوض" لكسر في مفصل قدمه, وبقى مستلقيا على الأرض طويلا, منتظرا سيارة الإسعاف لتنقله إلي احد المشافي القريبة.

بعد اتصالات عديدة ونقل المصابين بسيارات خاصة إلي المستشفى, إذ بإحدى سيارات الإسعاف تدخل إلي ملعب اليرموك بعد فوات الأوان !

مشهد سبب سخط وتذمر كبير من الحضور داخل الملعب , في ظل غياب طواقم الإسعاف عن مباريات الدوري, التي لها دور كبير في الحفاظ على سلامة اللاعبين في مواقف مشابهة لهذه الحادثة.

وبعيداً عن التفاصيل، فإن غياب سيارات الإسعاف كان بسبب نقص الوقود بسبب تدمير الأنفاق على الحدود الفلسطينية المصريةن والتي أدت إلى أزمة كبيرة تسببت بشلل للحياة الغزية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني