فيس كورة > أخبار

شباب الخليل يُقيم حفل زفاف لحارسه "المدلل" محمد شبير

  •  حجم الخط  

شباب الخليل يُقيم حفل زفاف لحارسه "المدلل" محمد شبير

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 18/9/2013 - احتفت اسرة العميد شباب الخليل بحارس المرمى الدولي محمد شبير، بمناسبة زفافه مساء امس  الأربعاء ، وذلك بحضور عدد كبير من أبناء النادي، ممثلين للهيئة الإدارية واللجان العاملة ورابطة المشجعين .

وكان على رأس المحتفلين بالنجم الدولي محمد شبير بمناسبة زفافه الميمون نجوم العميد، من لاعبي مختلف الفرق الرياضية، حيث شارك اللاعبون زميلهم الفرحة بعرسه الذي ابتهج به الجميع .

وقاد الكابتن فهد العتال اللاعبين في حفل تهنئة المدلل في مقر النادي مساء الثلاثاء، وشاركوا اللاعبون في رقصة خاصة مع القائد الثاني للفريق محمد شبير، حيث كانت انتصارات العميد حاضرة بوجود الكؤوس الثلاثة .

وكان من أكثر المبتهجين بالمدلل نجوم الفريق من ابناء المحافظات الجنوبية، عبد اللطيف البهداري واحمد كشكش وابراهيم السويركي، إضافة الى لاعب الفريق السابق صالح عسلية، فيما اتصل نجوم الكرة من مختلف الفرق بالعريس شبير مهنئين بزفافه، وكان على رأس المتصلين لاعب الفريق السابق اياد ابو غرقود، الذي تعذر حضوره حفل الزفاف.

وشاركت مختلف الأندية في فرحة شبير بزواجه، من خلال الاتصالات، أو من خلال حضور حفل الزفاف، حيث حضر وفد من أهلي الخليل للتهنئة ن كما حضر وفد من شباب الظاهرية للمشاركة في الفرحة .

 

كما شاركت مجموعة من قولت الأمن الوطني في عرس المدلل شبير، وادى عدد من رجال الامن دبكة شعبية بالمناسبة ن ولاقت استحسان الحضور.

ويوم الأربعاء أقامت اسرة نادي شباب الخليل حفل غداء خاص على شرف العريس شبير، وفق عادة "الحسب" الخليلية، ونظمت الحفل رابطة المشجعين بدعم من السيد وسيم حاتم ابو الضبعات، فيما شارك الجميع في موكب زفة العريس من بيت الرياضي المعروف زياد ابو رموز  الى قاعة حياة لبنان.

وأولت الهيئة الإدارية للنادي اهتماما كبيرا بزفاف المدلل، فيما كانت رابطة المشجعين دينامو العمل في العرس الكبير، كما ان مجموعة التراس خليلي شاركت بالحفل من خلال زفة العريس على الطريقة الفلسطينية.

وفي تصريح للقدس الرياضي قال الحارس محمد شبير : انه فخور بابناء فلسطين، وهم يشاركونه فرحته الكبير، ويعوضونه الحرمان من مشاركة الأهل والأصدقاء من ابناء الجنوب في حفل زفافه، شاكرا لأبناء العميد من هيئة إدارية ولجان عاملة ولاعبين ومدربين وجماهير هذه الوقفة الفلسطينية الأصيلة .

وقال رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي : إن أسرة شباب الخليل فخورة بالحارس الفذ محمد شبير، الذي يمثل نموذج الانتماء للنادي، بما جعل أبناء أسرة العميد يتسابقون على كريمه في عرسه الكبير، متمنيا باسم ابناء شباب الخليل السعادة والرفاه للعريس محمد شبير .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني