فيس كورة > أخبار

اللاعب المصري "الحريفة" ينتظر البطاقة الدولية لتحديد مصيره الاحترافي

  •  حجم الخط  

اللاعب المصري "الحريفة" ينتظر البطاقة الدولية لتحديد مصيره الاحترافي

القاهرة (فيس كووورة) 18/9/2013 – قال لاعب المنتخب المصي للشباب محمود الحريفة بانه ينتظر وصول بطاقته الدولية من غينيا من أجل الانتقال من صفة اللاعب الهاوي إلى اللاعب المحترف ليتمكن من تحديد علاقته مع فريق نادي جمهورية شبين، تمهيداً للعب لأي فريق داخل أو خارج مصر.

وأشار صانع ألعاب جمهورية شبين الذي لعب له منذ كان عمره عشر سنوات من خلال مدرسة الكورة حتى وصوله إلى الفريق الأول، إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية مصرية منها إنبي ومصر للمقاصة وأنه ينتظر رد وكيل اللاعبين الغيني الذي قام بتسويقه في غينيا من اجل تحديد مصيره.

وقال الحريفة الذي لعب لمنتخب مصر للناشئين مواليد 94، والذي استدعي أيضاً لمنتخب الشباب بقيادة الكابتن ربيع ياسين، انه تلقى عرضاً من الإفريقي التونسي وان ظروفه الخاصة حالت دن قدرته على السفر والاحتراف في الدوري التونسي.

ونفى الحريفة أن يكون قد رفض العرض التونسي، مُشيراً إلى أنه يخضع للقوانين المصرية المتعلقة بالتجنيد والتي تحول دون سفره إلى الخارج قبل انقضاء فترة التجنيد، مؤكداً أن المسألة ستُحل عندما يقوم بالتسجيل في أحد المهاهد لتكملة دراسته والتي تُتيح له الحصول على جواز سفر لمدة عامين لتمكينه من السفر والاحتراف في الخارج.

جدير بالذكر أن العديد من المواهب المصرية الشابة سبق لها وأن سلكت طرقاً خاصة من أجل الانتقال من حالة الهواة إلى حالة الاحتراف لتمكينها من التحرر من قيود انديتها التي ترفض الاستغناء عنها للعب لفرق أخرى سواء داخل مصر أو خارجها.

ويتمتع الحريفة بموهبة مميزة ويثعتبر من المواهب المصرية التي ينتظرها مستقبل كبير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني