فيس كورة > أخبار

أبو عرضة : المركز الأخير وصمة عار على جبين المتواطئين

  •  حجم الخط  

هناك من يُخرب في النادي

أبو عرضة : المركز الأخير وصمة عار على جبين المتواطئين

رفح (فيس كووورة) 19/9/2013 – اتهم إسلام أبو عريضة نجم وسط خدمات رفح السابق البعض داخل النادي ممن أطلق عليهم "المتواطئين" بمحاربة النجاح العمل على تدمير الفريق لأجل مصالحهم الخاصة.

وقال أبو عريضة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي بأن ما وصل إليه الفريق من احتلال ذيل لائحة ترتيب الدوري، "عار على جبين كل من متواطئ بحق النادي.

ودعا أبو عريضة الجميع للوقوف خلف الفريق من أجل استعادة مكانته وهيبته بين فرق الدوري، مُشيراً إلى أن النادي أكبر من المصالح الشخصية الضيقة.

وجاءت كلمات أبو عريضة في نصها التالي :

"بعد أسوأ بداية فى تاريخ نادي خدمات رفح فى بطولات الدوري الممتاز وتذيله جدول ترتيب الدوري بلا اى نقاط فى وصمة عار علي جبين كل متواطئ علي هذا النادي الكبير خدمة لمصالحه الشخصية وخدمة لمجموعات معينة فى النادي تعمل من اجل عرقلة مسيرة هذا النادي من خلال محاربة كل انسان ناجح وكل عمل ناجح في مشهد مآساوي يجعلنا نبكي دما علي قلعة خدمات رفح التي قدمت اجيال واجيال من الابطال الذين صنعوا البطولات للنادي بالكفاح والانتماء وحب الجميع بدون اى مصالح شخصية.

من هنا وجب علينا جميعا نحن ابناء نادي خدمات رفح الذين تربينا علي حب وعشق هذا النادي منذ سنوات طويلة ان نقف وقفة مع الذات من اجل مصلحة واسم خدمات رفح فقط وبدون النظر لاى اعتبارات او استفادات او احقاد علي اى اداري او لاعب او مدرب لان النادي اكبر من الجميع.

كما وأنه علي لاعبي نادي خدمات رفح ان يعلموا انهم يحملون اسم كبير ويرتدون فانلة يتمني آلاف اللاعبين ان يرتدوها ولا يوجد اى لاعب منهم اكبر من النادي او صنع شيء للنادي لان النادي هو من صنعنا سابقا وصنعهم حاليا وسيصنع غيرهم الالاف لان النادي باق وجميع اللاعبين راحلين.

"اتركوا ذكري طيبة لكم يذكرها لكم التاريخ والمدربين والجماهير والبعوا لاسم النادي وليس لاسمائكم واعلموا ان مع كل نقطة عرق فى التدريب والمباراة يزداد املكم فى حصد البطولات مباراة اتحاد الشجاعية المقبلة هي فرصة لكل ابن من ابناء النادي ليثبت حبه وعشقه للنادي الذي تربينا فيه منذ نعومة اظافرنا وجلسنا فيه اكثر مما جلسنا فى بيوتنا وليعلم كل لاعب فى الفريق انه لا بديل عن الفوز فى المباريات المقبلة والا لن يرحمكم التاريخ

اخوكم اللاعب السابق اسلام ابو عريضة




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني