فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : خدمات رفح يلحق بنفسه

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : خدمات رفح يلحق بنفسه

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 20/9/2013 - استطاع خدمات رفح إدارك التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر مباراته أمام اتحاد الشجاعية في افتتاح الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز.

وبحضور جماهيري كبير من كلا الفريقيين خصوصاً أصحاب الأرض خدمات رفح, الذي وضع نصب أعينه الفوز بنقاط المباراة الثلاثة, دون أن يكون هناك خيار آخر، خصوصا وأنه دخل المباراة بجعبة خالية من النقاط بعد هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية.

تحركات سعيد السباخي بجانبه معتز النحال واحمد اللولحي شكلت إزعاجاً لخط دفاع أبناء المنطار, حيث هددوا مرمي الحارس دويمة عدة مرات كان أخطرها تسديدة اللولحي في الدقيقة 27.

هجمات متبادلة من كلا الفريقين, لم تتوقف للحظة في الشوط الأول من المباراة, الذي خرج بنتيجة سلبية لكلا الفريقين.

في الشوط الثاني أجري مدربي الفريقين تغييرات على تشكيلة فريقه, فعند أصحاب الأرض أشرك المزين، كل من محمود أبو خصيوان بديلاً لإبراهيم الحبيبي, ومهند الطراوي بديلا لأحمد جربوع , ورشيد النمس بديلا لسعيد السباخي.

في الطرف الثاني اكتفي هيثم حجاج بإشراك سالم وادي بديلا لمحمد سكر .

بداية قوية كانت لأصحاب الأرض خصوصا وأن شبح الخسارة المتكررة للفريق بات يلاحقهم, فسدد سعيد السباخي كرة تصدى لها الحارس دويمة بصعوبة (49), مع تحركات سريعة لمعتز النحال وأحمد اللولحي, التي لم تسفر عن أي أهداف، حتى جاءت الدقيقة (11) عندما تمكن لاعب الشجاعية ياسر الغول من إحراز هدف التقدم لفريقه, بعد متابعة للتسديدة فضل قنيطة, التي تصدى لها الحارس جابر أبو خاطر, ويتابعها الغول داخل الشباك.

وكاد الغول أن يُسجل الهدف الثاني له ولفريقه لولا تدخل المدافع أحمد البهداري الذي أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

حاول احمد اللولحي ادارك التعادل عبر تسديدة قوية على مرمي الحارس دومية, لكن اللاعب حسام وادي كان لها بالمرصاد (60)، فيما سدد محمود أبو خصيوان كرة قوية أخرجها الحارس دويمة بصعوبة (65).

على دكة بدلاء خدمات رفح, زاد التوتر مع ارتفاع وتيرة القلل على مدرجات الجماهير التي غادرت الملعب بعد انتهاء الوقت الأصلي، ولكن المدافع حسام الكرد القادم من الخلف أعاد الجماهير على صراخ فرحة التعادل من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس دويمة, في الدقيقة لاسابعة من الوقت مُحختسب بدل من ضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبذلك يحصل خدمات رفح على أول نقطة في الدوري، متأملا في زيادة رصيد جعبته من النقاط في المباريات القادمة، فيما حصل فريق الشجاعية على النقطة الثالثة من ثالث تعادل بنفس النتيجة.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني