فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : "اللهاونة" يكتسحون "جباليا"

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : "اللهاونة" يكتسحون "جباليا"

غزة (صحيفة فلسطين) 20/9/2013 - سحق فريق بيت لاهيا ضيفه خدمات جباليا بستة أهداف مقابل هدف، في مباراة افتتاح الجولة الثالثة لبطولة دوري الدرجة الأولى.

وبهذا يكون فريق بيت لاهيا قد حقق فوزه الأول في الدوري بعد تعادل وهزيمة في المباراتين السابقتين، ويدخل المنافسة بقوة على الصدارة.

وأنهى بيت لاهيا الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف حيث افتتح له محمد عزيز التسجيل في الدقيقة (12) قبل أن يدرك أدهم أبو ركبة التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة (26)، بينما أضاف عبد ورش آغا الهدف الثاني.

وانفرط عقد الأهداف في الشوط الثاني بعدما فرض بيت لاهيا هيمنته المطلقة على اللعب، حيث سجل أربعة أهداف في آخر نصف ساعة، كان أولها للاعب تحسين أبو حبل في الدقيقة (63) ثم مدحت السيد في الدقيقة (70) وحمزة عليان في الدقيقة (81)، وعاد تحسين الحبل ليسجل الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة (85).

وبهذا الفوز رفع بيت لاهيا رصيده إلى أربع نقاط قفز بها إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

ولم تقم المباراة الثالثة التي كان من المفترض ان تجمع جماعي رفح مع بيت حانون الأهلي، بسبب عدم حضور الجماعي لخوض المباراة، ليفوز "الحوانين" بذلك إدارياً بنتيجة (3/0).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني