فيس كورة > أخبار

الدرجة الأولى : "المغازي" يدهس "المشتل"

  •  حجم الخط  

الدرجة الأولى : "المغازي" يدهس "المشتل"

غزة (صحيفة فلسطين) 20/9/2013 - تابع خدمات المغازي انطلاقته القوية في دوري الدرجة الأولى وحقق فوزه الثالث على التوالي، وهذه المرة على حساب المشتل بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب التفاح،

وأكد المغازي بفوزه أمس أنه عاقد العزم هذه المرة على العودة للدوري الممتاز بفعل النتائج المميزة للفريق والمقترنة بأداء قوي، في ظل امتلاكه لعدد من اللاعبين الموهوبين، والذين يستطيعون تحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء.

وبدأ المغازي سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية بفضل تحركات لاعبيه أحمد أبو ظاهر "كوارشي" وسمير كتكت وسعيد أبو ظاهر، وتمكن الأخير من افتتاح التسجيل في الدقيقة (27) مستفيداً من سوء تمركز مدافعي المشتل ليضع الكرة بمهارة في الشباك.

وأهدر المغازي بعد ذلك أكثر من فرصة لتسجيل الهدف الثاني خصوصاً عبر "كوارشي" الذي أزعج بتحركاته مدافعي المشتل، بينما سعى المشتل لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالهدف الوحيد.

ومع بداية الشوط الثاني تحسن أداء المشتل وكان قريباً من الوصول لمرمى المغازي، لكن رعونة مهاجميه حالت دون ذلك، إذ سنحت أمام الفريق عدة فرص خطرة, فيما نجح المغازي في تأمين التقدم بهدف ثان من ركلة جزاء في الدقيقة (69) عن طريق علاء شلتوت بعد لمس مدافع المشتل مهند الخطيب للكرة داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت بدل من الضائع أكد سفيان بركة تفوق المغازي بتسجيل الهدف الثالث مستفيداً من تمريرة كوارشي المتقنة، ليضمن الفريق بذلك حصد النقطة التاسعة والاحتفاظ بالصدارة، في حين تجمد رصيد المشتل عند أربع نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني