فيس كورة > أخبار

دلاسال بيت لحم يواصل تألقه في دوري الانسات لكرة السلة

  •  حجم الخط  

دلاسال بيت لحم يواصل تألقه في دوري الانسات لكرة السلة

بيت لحم – وجدي الجعفري-  واصل فريق دلاسال بيت لحم العزف بأوتار موسيقية رائعة وتمكن  من تحقيق فوز مستحق على دلاسال القدس  بالنتيجة 58-50 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة في صالة العمل الكاثوليكي ضمن منافسات دوري الانسات لكرة السلة.

الربع الاول:

بداية قوية لدلاسال القدس الذي استغل الهجمات بالشكل الصحيح عكس فريق الخصم الذي اهدر فرص بالجملة.

وأظهرت صانعة العاب دلاسال القدس فيدا قمر مهاراتها الفنية المتقدمة وكانت بوصلة للفريق داخل الملعب، فيما تميزت جولي مصلح في تصويباتها المتقنة وسجلت ثلاثية الربع الوحيدة.

فيما حاولت شيرين نيسان وديزي جقمان تعديل النتيجة لدلاسال بيت لحم لكن حنكة الفريق الخصم حالت دون ذلك لينتهي الربع  لمصلحة دلاسال القدس بالنتيجة 17-7.

الربع الثاني:

لعب  الفريقان بطريقة الدفاع الضاغط، وعادت لاعبات بيت لحم الى مستواهن المعهود بعد تعليمات المدرب غسان نسطاس الذي عدل من اخطاء الربع الاول.

وبعد سلسلة هجمات ناجحة من لاعبات بيت لحم سجلت دورين الجعار ثنائية التعادل 19-19 عند الدقيقة السابعة فيما لم يسجل حتى الدقيقة ذاتها دلاسال القدس سوى نقطتين عن طريق اللاعبة جولي مصلح.

وواصلت ديزي جقمان وشيرين نيسان تألقهما فيما ظهرت بشكل ملفت نتاشا بابون وانتهى الربع بالتعادل بالمجموع العام 25-25 فيما حسمه دلاسال بيت لحم 18-8.

الربع الثالث:

افتتحت "المقاتلة " شيرين نيسان الربع بنقطتين تبعتها ديزي جقمان بثلاثية وسعن من خلالها الفارق، جاء ذلك وسط سيطرة واضحة لدلاسال بيت لحم على مفاتيح لعب الفريق الخصم الذي ارتفعت نسبة اخطائه.

وحسم دلاسال بيت لحم بتألق ماريا عصفورة وروان عتيق وبقية اللاعبات الربع لمصلحتهن 24-14.

الربع الرابع:

وحاولت لاعبات دلاسال القدس العودة الى المباراة وتمكن من تقليص الفارق مستفيدات من التبديلات الواسعة التي اجراها مدرب الفريق الخصم وانهين الربع لمصلحتهن بالنتيجة  11-9  فيما انتهت النتيجة الكلية لدلاسال بيت لحم 58-50.

الحكام: فؤاد كنعان، هيثم حوشية.

سجلها: حسن الخطيب، ووقتها  جوني حزبون، 24 ثانية سمير بنورة.

المراقب الفني: فرح قمصية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني