فيس كورة > أخبار

توضيح من "فيس كووورة" بخصوص الكابتن نايف عبد الهادي

  •  حجم الخط  

توضيح من "فيس كووورة" بخصوص الكابتن نايف عبد الهادي

كتب / عماد يوسف :

قبل بضعة أيام, وبالتحديد يوم السبت الماضي 21/ , توجهت كعادتي إلي ملعب رفح البلدي للقيام بعملي وتغطية مباراة نادي القادسية وضيفه نادي خدمات البريج ضمن الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى بغزة.

وكالعادة, وبعد نهاية الشوط الاول وبالتحديد وقت الاستراحة ما بين الشوطين, تجولت في إرجاء الملعب, بحثا عن غنائم صحفية ليومي العملي، فلفت انتباهي قيام المدرب القدير نايف عبد الهادي, بتوجيه نصائح للاعبين نادي القادسية, خصوصا وان الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم البريج بثلاثة أهداف، فدار في ذهني فكرة تسليط الضوء على مدى حب المدرب القدير نايف عبد الهادي لفريقه السابق القادسية, الذي تركه بغير إرادته, لكن القانون فوق الجميع, ومن طبيعة الأمر أن يقوم مدير الكرة بتوجيه وتحفيز اللاعبين بتقديم الأفضل في المباراة .

لكن لسوء الفهم, اعتُبِرَ الكابتن نايف عبد الهادي أنه يقوم بمخالفة القوانين واللوائح المعمول بها داخل اتحاد كرة القدم, لذلك للأسف تمت معاقبته من قِبَل الاتحاد بحرمانه من مرافقة الفريق.

وخلال برنامج "خط الوسط" الذي يعرض على قناة الكتاب لتحليل مباريات الدوري الممتاز بقطاع غزة, وخلال مداخلة للكابتن القدير نايف عبد الهادي بالبرنامج, وجه اتهام لمراقب المباراة فريد الخطيب, بأنه هو من طلب مني بتصويره وهو يقوم بتوجيه نصائح للاعبي فريق نادي القادسية في استراحة ما بين الشوطين .

لذلك انفي بشدة ذلك الاتهام, وأنا قمت بعمل ذلك الموضوع كنوع من المحبة والتقدير لشخصه الكريم وتقدير مجهوداته الكبيرة التي قدمها للفريق على مدار السنوات الفائتة, وتسليط الضوء على مدى حبه للفريق بتوجيه لنصائحه ورفعه لمعنويات اللاعبين خصوصا وأنه مدرب الفريق منذ سنوات عديدة وصعد به من الدرجة الثانية إلى الأولى.

في الختام, أنا لم أقصد من خلال موضوعي أي شيئ سوا الذي ذكرته أعلاه فقط, ولم يقم أحد بتوجيهي لتصوير الكابتن نايف عبد الهادي, فأنا لست بآلة يستخدمها احد لصالحه.

والله من وراء القصد




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني