فيس كورة > أخبار

بيل يعود لتشكيلة ريال مدريد أمام اتليتيكو

  •  حجم الخط  

بيل يعود لتشكيلة ريال مدريد أمام اتليتيكو

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان جاريث بيل لن يلعب مع الفريق امام ايلتشي المتواضع غدا الاربعاء ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الا انه يفترض ان يكون جاهزا للعب في مباراة السبت المقبل امام اتليتيكو مدريد.

وتعرض جناح ويلز وهو اغلى لاعب في العالم عقب انضمامه للفريق هذا الشهر مقابل 100 مليون يورو (135 مليون دولار) قادما من توتنهام هوتسبير الانجليزي لاصابة طفيفة في العضلات خلال الاحماء قبل مباراة الاحد التي فاز فيها ريال على خيتافي وخرج من التشكيلة الاساسية كاجراء احترازي.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ايلتشي "تدرب اليوم بعيدا عن بقية التشكيلة واعتقد انه سيكون جاهزا لمباراة السبت بدون اي مشكلات."

واضاف "لقد شعر بقدر من الحزن عقب مباراة (خيتافي) الا انه تغير بسرعة لانه بدأ في التفكير في مباراة السبت."

ونفى انشيلوتي التكهنات الصحفية بان بيل اندفع نحو خوض المباريات سريعا دون خضوعه لبرنامج اعداد متكامل للموسم الجديد نتيجة المفاوضات التي كانت جارية لانتقاله لريال مدريد.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في اول ظهور له في المباراة التي تعادل فيها فريقه امام فياريال في الرابع عشر من سبتمبر ايلول الجاري قبل استبداله وشارك ايضا في 30 دقيقة من مباراة غلطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا والتي فاز بها ريال في الاسبوع الماضي.

وقال انشيلوتي "لم يعاني من اي مشكلات خلال تلك المباريات."

واضاف "عانى من مشكلة صغيرة لكنها ليست اصابة في العضلات لانه لو كان الحال كذلك لما كان قد تدرب امس واليوم ولم يكن متاحا لخوض مباراة السبت."

وتابع "لا اعرف تحديدا ماذا حدث الا ان افضل شيء الا نخاطر باشراكه (امام خيتافي) لكي يكون متاحا يوم السبت."  




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني