فيس كورة > أخبار

الأشهب .. شرف الفوز في المشاركة الأولى

  •  حجم الخط  

الأشهب .. شرف الفوز في المشاركة الأولى

الخليل- خليل الرواشدة – 24/9/2013 - وصف لاعب العميد يوسف الأشهب مشاركته اللحظات الأخيرة في لقاء فريقه أمام الظاهرية في الديربي الخليلي بأنها شرف كبير له تمثلت بالمشاركة في أول ديربي خليلي من جهة وأعطته الفرصة للاحتفال مع عناصر الفريق بفوز هو الأغلى هذا الأسبوع للعميد.

وأضاف بالرغم من المشاركة البسيطة في دقائق المباراة الأخيرة والقيمة الكبيرة لها نفسيا ومعنويا لكنه تمنى لو كانت الدقائق أكثر بقليل ليقدم ما يستطيع ويدون اسمه من أوسع الأبواب في هذه الديربي.

ولم يخف الأشهب بان الرهبة كانت علامة فارقة قبل دخول ارض الميدان لكن بعد إشراكه تمنى لو كان له دور بارز في اللقاء وانتهت الحكاية بداخله بعد صافرة الحكم والفرحة مع اللاعبين التي لا توصف عند الاحتفال معهم بتحية جماهير وأوفياء العميد وخط اسمه في أول ديربي يشارك به أمام الجار غزلان الجنوب وتحقيق الانتصار.

وأضاف اللاعب بان المشاركة لم تكن متوقعة لان الأشهب لم يشارك تدريبات الفريق سوى مرتين مع المدرب خضر عبيد لعودته بعد المشاركة مع منتخب الشباب وهذا كله يعطي دفعة كبيرة وحافز معنوي له التأثير الايجابي بالثقة في مسيرته مع الفريق بمشوار الدوري.

واعتبر الأشهب الفوز قد ضرب أكثر من هدف بحجر واحدة، فقد أعاد توازن الفريق لان الخسارة كادت أن تحبط الفريق وتبدد بداية المشوار، ومن جهة أخرى قد أوقف صدارة الغزلان وأضاف انتصار لمسيرة المنافسة بين الفريقين والاهم مصالحة الجماهير بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام ترجي واد النيص وكذلك تجديد الثقة بالجهازين الإداري والفني وتعزيز الثقة باللاعبين الذين سيكون لهم كلمة قوية في الجولات القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني