فيس كورة > أخبار

جبارة: لقاء الأنصار معنوي للحفاظ على المنافسة

  •  حجم الخط  

جبارة: لقاء الأنصار معنوي للحفاظ على المنافسة

الخليل- خليل الرواشدة – 24/9/2013 - أكد لاعب مركز طولكرم مصطفى أبو جبارة انه راض عن مسيرة الفريق في البطولة معتبرا النتائج التي حققها في الجولتين السابقتين إشارة بأنه يسير بخطى ثابتة وبجهود مضاعفة من خلال الانسجام والتركيز البدني والذهني لعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي بتحقيق أفضل النتائج والارتقاء إلى دوري الأضواء.

وبالحديث عن الجولة الأولى التي جمعت الفريق مع السموع فقد اعتبرها جبارة مباراة عادلة النتيجة أمام فريق غامض ومنتشي ركز خلاله المركز على خبرة اللاعبين التي عاندها الحظ لتخرج بالتعادل في الدقيقة الأخيرة لكن السموع فريق قوي ويمتلك عناصر طيبة سيكون لها شان في هذا الدوري.

وأشار جبارة أن الفريق قد عالج سريعا الأخطاء التي ظهرت في الجولة الأولى أمام السموع وظهر ذلك في لقاء هلال الأغوار الذي كسبه المركز بثلاثية لهدف أعادت توازن الفريق وشكلت دفعة قوية للاعبين في لقاء صعب بذل خلاله الفريق جهود مضاعفة واستطاعوا تخطى عقبة الهلال الذي حاول وكان له حضور طيب لكن الروح والتركيز التكتيكي العالي جلب الانتصار الذي اعتبره بداية الطريق إلى المنافسة.

ولم يخف اللاعب أن فقدان الفريق للعديد من العناصر التي خاضت معه الدوري السابق أمثال نمر واصف، المصري، البنا وكنعان إضافة إلى تعزيز الفريق بلاعبين جدد اثر على انسجام الفريق الذي تسعى القيادة الفنية إلى تعزيزه الفترة القادمة والوقوف أيضا على جاهزية الفريق بدنيا وذهنيا للوصول إلى الهدف المنشود.

وينظر جبارة إلى أهمية اللقاء القادم أمام أنصار القدس خارج أرضه ويعتبره ليس بالسهل لكن وباحترام المنافس النقاط الثلاث مهمة لمسيرة الفريق ويسعى اللاعبين الذين تحملوا المسؤولية لبذل كل الجهود والعودة بنقاط المباراة التي سيكون لها الأثر الكبير نفسيا ومعنويا على مشوار المنافسة من خلال التركيز على عدم ضياع أي نقطة قد تحرم المركز من العودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.

وقد وجه جبارة رسالة إلى جماهير المركز التي ناشدها الزحف خلف الفريق ومساندته في هذه المنافسة وبوصفه الفريق بأمس الحاجة إلى الجماهير التي هي ركيزة المركز والحافز الكبير للاعبين من اجل بذل كل الجهود لعلو شان المركز وعودته من خلال هذا الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني