فيس كورة > أخبار

الدوري المصري : الشرطة تضرب "الزمالك" و"جماهيره"

  •  حجم الخط  

الدوري المصري : الشرطة تضرب "الزمالك" و"جماهيره"

 

تعرض الزماك لخسارة مفاجئة على ارضه امام اتحاد الشرطة 1-2 على ملعبه في ختام الجولة السادسة من بطولة مصر لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء.

افتتح احمد حسن التسجيل للزمالك مبكرا من ركلة جزاء (6)، لكن الشرطة رد بهدف التعادل بواسطة صلاح عاشور (49)، قبل ان يسجل له معروف يوسف هدف الفوز (56).

وتوقفت المباراة خمس دقائق اعتراضا على ظهور بعض الجماهير في مدرجات ستاد القاهرة رغم كون اللقاء بدون جماهير عقوبة على الزمالك.

وتخلي اتحاد الشرطة عن حرصه الدفاعي البحت وشارك الزمالك الانطلاقات الهجومية بفضل تحركات عبد الله فاروق وخالد قمر ومعروف يوسف، فشكلوا عدة هجمات خطرة أبرزها تسديدة عبد الله فاروق من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء الزمالك تصدى لها حارس الزمالك عبد الواحد السيد ببراعة الي ركنية (16)، وأخرى تمريرة من عبد الله فاروق في اقصى الجانب الايسر تقدم بها خالد قمر وانفرد بالحارس لكنه سدد كرة شتتها عبد الواحد خارج الملعب (19).

واستمرت سيطرة اتحاد الشرطة على منتصف الملعب مع بداية الشوط الثاني، وظهر معظم لاعبيه بمستوى جيد قبل ان بنجح باذدراك التعادل من احدى الانطلاقات من الجانب الايمن لعبها سعيد كمالط عرضية في عمق منطقة جزاء الزمالك الى رأس صلاح عاشور فسددها الاخير أرضية على يسار عبد الواحد السيد حارس الزمالك (49).

وسرعان ما اضاف الشرطة الهدف الثاني عن طريق كرة متبادلة بين سعيد كمال والنيجيري معروف يوسف انفرد على اثرها الاخير وسدد بيسراه ارضية علي يمين عبد الواحد السيد محرزا هدف الفوز (56).

وبهذه النتيجة فشل الزمالك في الصعود اىل المركز الثاني علما بانه يملك مباراة مؤجلة اخرى.

وفاز تليفونات بني سويف على سموحة 2-1. احرز لتليفونات بني سويف مصطفي محمود (36)، وعثمان يامبا (45)، وقلص لسموحة الغيني جودوين اترام (49).

واستعاد حرس الحدود قفاز التألق وفاز على الانتاج الحربي 3-صفر لاحمد عبد الغني (3)، وأحمد سالم (73)، وأحمد حسن مكي (84). وصعد الفائز الى المركز الثاني متخلفا بفارق نقطة واحدة عن الاهلي.

وتعادل بتروجيت مع طلائع الجيش 1-1. تقدم العاجي ابو كونيه (6) لطلائع الجيش، وادرك التعادل لبتروجيت كمال علي (68).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني