فيس كورة > أخبار

أبو عواد: نقاط هلال الأغوار بداية المشوار في المنافسة

  •  حجم الخط  

أبو عواد: نقاط هلال الأغوار بداية المشوار في المنافسة

الخليل- خليل الرواشدة – 26/9/2013 - أبدى لاعب شباب السموع حسام أبو عواد تفاؤله بنقاط مباراة الجولة القادمة التي ستجمع فريقه مع هلال أريحا على إستاد الحسين ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري مشيرا أن الفوز الأخير على بيت أمر منح السموع جرعة من الثقة وكان حافزا نشط الفريق نفسيا لجولة الهلال القادمة.

ويعتبر أبو عواد أن فريق الهلال فريق صعب ويمتلك خبرة كافية خاصة انه لعب في درجات أعلى ولديه عناصر تتقن الانضباط التكتيكي ولديها حضور ذهني ولا يمكن الحكم على الفريق من خلال نتائج البداية لذلك سيكون اللقاء ليس سهلا ويحتاج إلى جهود مضاعفة من اللاعبين الذين بإمكانهم انتزاع نقاط المباراة.

وفي ذات السياق أشار اللاعب أن المباراة تعتبر مفصلية والسموع بحاجة إلى الفوز لتعزيز تقدمه على اللائحة بتحقيق انتصار وعدم ضياع أي نقطة خاصة انه يلعب على رضه وبين جماهيره لذلك الاستهانة خارج الاعتبارات والنظرة للفرق المنافسة تستوجب الالتزام بالروح والانتماء وبذل كل الجهود من اجل الوصول إلى الهدف المنشود.

وتطرق أبو عواد إلى وضعية فريقه حيث اعتبره بحالة طيبة من خلال التزام جميع اللاعبين بالحصص التدريبية تحت القيادة الفنية التي تركز على الجانبين البدني والذهني وسيكون الفريق بأعلى جاهزية بعودة الإصابات واكتمال جميع ركائز خطوطه لموقعة الهلال.

وعبر أبو عواد عن رضاه التام لأداء الفريق الذي يقاتل للرمق الأخير ويلعب بحرارة وبثقافة الفوز لتحقيق الطموح المشترك بانتزاع إحدى بطاقات التأهل في ظل الإمكانيات المتاحة والتي تؤكد حضور الفريق وتمنحه القدرة على المنافسة بدعم إداري وفني ونخبة من اللاعبين القادرين على المنافسة في هذا الدوري.

ولم يخف أبو عواد أن الفريق يحتاج لبعض الوقت لتحقيق الانسجام والتناغم بين عناصر الفريق لوجود بعض عناصر التعزيز في بعض المراكز وذلك يتحقق رويدا ويتطور من مباراة إلى أخرى وسيكون الفريق بأفضل حالاته خلال الجولات القادمة من المنافسة.

وأفصح أبو عواد بأنه غير راض عن مستواه بالشكل الكامل في هذا الدوري ويعمل على إثبات ذاته والعودة إلى مستواه الطبيعي الذي ظهر به في الدوري المنصرم من خلال الالتزام بالحصص التدريبية ومساندة الجهازين الإداري والفني لكي يعود في اقرب فرصة من اجل الليث السموعي وجماهيره التي هي رأس مال الفريق وسنده في هذا الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني