فيس كورة > أخبار

لاعبو أكاديمية شباب الخليل يلعبون مباراة باسم الأهلي والظاهرية

  •  حجم الخط  

لاعبو أكاديمية شباب الخليل يلعبون مباراة باسم الأهلي والظاهرية

الخليل / شبكة العميد الاعلامية – 320/9/2013 - ضمن فلسفة اكاديمية العميد الكروية لتربية جيل من اللاعبين، والمنفتحين على جميع الاندية ، ومتجاوزين لكل حساسيات التنافس، اقامت الاكاديمية يوم السبت الماضي لقاءا كرويا شيقا ، انقسم فيه نجوم الاكاديمية الى  فريقين حمل احدهما اسم شباب الظاهرية ، وحمل الثاني اسم اهلي الخليل .

وشهدت المباراة تنافسا شيقا بين لاعبي الفريقين، حيث تم اشراك ثلاثين لاعبا من مواليد 1998 و1999، في غياب عدد من نجوم الاكاديمية المتواجدين مع منتخب 1998وهم طالب ارزيقات واسلام الصغير وشاهر الطويل ونور السلايمة، وعدد من المصابين، ومنهم معتصم جمجوم وخيري عابدين  وفراس شاهين.

وشهدت المباراة تألق الفريق الاخضر، الذي لعب باسم الظاهرية على حساب الفريق الاحمر الذي لعب باسم الاهلي، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الاخضر بأربعة اهداف نظيفه، تقاسمهما الصديقان يوسف الصرصور ومحمد بالي .

وقبل المباراة  نظم لقاء مفتوح  تم من خلاله تعريف اللاعبين بالفريقين الشقيقين ، وتم توضيح طبيعة التنافس الرياضي، ضمن المثل الرياضي معهما، مع التأكيد على ضرورة ان تتوفر المحبة بين الجميع، وان يكون اللاعبون القدوة في هذا المجال .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني