فيس كورة > أخبار

شعار "جوال" يتسبب في معاقبة "شبير" حارس شباب الخليل

  •  حجم الخط  

شعار "جوال" يتسبب في معاقبة "شبير" حارس شباب الخليل

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد – 30/9/2013 - أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن مجموعة من القرارات والعقوبات الخاصة بأندية دوري جوال للمحترفين، إضافة إلى أندية دوري الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي"، وذلك خلال جلسة عقدتها لجنة المسابقات العامة ظهر اليوم الأثنين، في مقر الإتحاد، في إطار إجتماعها الأسبوعي برئاسة عضو الاتحاد صلاح الجعبري، وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية الخاصة بمباريات الاسبوع الثالث لدوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى وما رافق هذه المباريات من مخالفات و واسناداً للوائح الناظمة فقد تقرر ما يلي :

مباراة أهلي الخليل واسلامي قلقيلية ستاد الحسين :

فرض غرامة مالية بقيمة (200) دينار على نادي اهلي الخليل وذلك نظير عدم الإلتزام بالشروط الواجب توفرها بالزي الرسمي للفريق في المباريات الرسمية وعدم توفر الزي البديل.

مباراة الأمعري ومؤسسة البيرة ستاد فيصل الحسيني :

1 . فرض غرامة مالية بقيمة (100) دينار على اداري مؤسسة البيرة محمد الجيوسي وذلك نظير كثرة الإحتجاج على قرارات الحكام أثناء تواجده على دكة البدلاء وعدم الإلتزام بالانظمة.

2. توجيه لفت نظر لكلا الناديين بوجوب ضبط تصرفات الجماهير خلال المباريات القادمة .

مباراة جبل المكبر وشباب الظاهرية ستاد الخضر:

فرض غرامة مالية بقيمة (500) دينار على نادي جبل المكبر  وذلك نظير ما بدر من جمهوره من مخالفات للأنظمة والقوانين  وخروج عن الروح الرياضية خلال المباراة .

حرمان لاعب جبل المكبر أحمد علان من المشاركة مع فريقه مباراة رسمية واحدة بالإضافة للإيقاف المترتب على نيله البطاقة الحمراء  وفرض غرامة مالية عليه بقيمة (100) دينار وذلك نظير ما بدر منه من سوء سلوك تجاه حكام المباراة .

فرض غرامة مالية بقيمة (1000) دينار على نادي شباب الظاهرية  وذلك لتكرار جمهوره للسلوك غير الرياضي وما بدر منه من مخالفة للأنظمة والقوانين على الرغم من التحذير السابق بوجوب ضبط الجماهير ، وتوجيه تحذير نهائي لإدارة النادي بضبط تصرفات الجماهير خلال المباريات القادمة .

فرض غرامة مالية بقيمة (200) دينار على نادي شباب الظاهرية  وذلك نظير عدم إبراز البطاقات الخاصة باللاعبين والإداريين قبل بدء المباراة  .

مباراة شباب الخليل ومركز بلاطة ستاد الحسين:

فرض غرامة مالية بقيمة (1000) دينار على نادي شباب الخليل وذلك لتكرار جمهوره للسلوك غير الرياضي وما بدر منه من مخالفة للأنظمة والقوانين على الرغم من التحذير السابق بوجوب ضبط الجماهير ، وتوجيه تحذير نهائي لإدارة النادي بضبط تصرفات الجماهير خلال المباريات القادمة .

فرض غرامة مالية بقيمة (500) دينار على مركز بلاطة  وذلك نظير ما بدر من جمهوره من مخالفات للأنظمة والقوانين  وخروج عن الروح الرياضية خلال المباراة .

فرض غرامة مالية بقيمة (100) دينار على حارس شباب الخليل محمد شبير وذلك لعدم التزامه بوضع شعار الراعي على القميص ويمنع من دخول الملاعب في حال التكرار.

فرض غرامة مالية على حارس مرمى بلاطة سائد ابو سليم وذلك لعدم التزامه بوضع شعار الاتحاد على القميص ومنعه من دخول الملاعب في حال التكرار .

 فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على مركز بلاطة وذلك لمخالفته التعليمات والقوانين فيما يتعلق بالزي الرياضي .

دوري الدرجة الاولى:

مباراة شباب دورا ومركز جنين على ملعب دورا :

1. فرض غرامة مالية بقيمة 100 دينار على اداري فريق دورا مسلم ابو مقدم وذلك لمخالفته للانظمة والقوانين المعمول بها .

2. فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار على جمهور نادي دورا وذلك نظير ممارساته المخالفة للانظمة والسلوك الرياضي وتحذير بنقل المبارايات البيتة وحرما ن الجمهور من مرافقة الفريق في حتال تكررت المخالفات.

مباراة السموع وهلال اريحا على ملعب الحسين:

1. فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على رئيس نادي هلال اريحا جمال عايش ومنعه من دخول المستطيل الاخضر ومنعه من دخول منصة الشرف مبارتين متتاليتين .

وأشار الإتحاد إلى أن الغرامات المالية يجب أن تدفع خلال إسبوعين من هذا التاريخ في مالية الاتحاد وفي حال عدم التقيد تطبق الاحكام والقوانين بحق المخالفين وتطبق القرارات الواردة في هذا الاجتماع اعتباراً من تاريخه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني