فيس كورة > أخبار

دوري أبطال أوروبا: أتليتكو يقلب الطاولة على بورتو

  •  حجم الخط  

دوري أبطال أوروبا: أتليتكو يقلب الطاولة على بورتو

واصل أتلتيكو مدريد الأسباني انتصاراته المتتالية في الموسم الحالي وأكد تألقه محليا وأوروبيا وتغلب على مضيفه بورتو البرتغالي 2/1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة في الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، تغلب زينيت سان بطرسبرج الروسي على النقص العددي في صفوفه وتعادل سلبيا مع ضيفه أوستريا فيينا النمساوي.

على استاد "الدراجاو" في مدينة بورتو البرتغالي ، قلب أتلتيكو الطاولة على مضيفه بورتو في الشوط الثاني ونجح في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2/1 ليرفع رصيده إلى ست نقاط وينفرد بصدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام بورتو الذي تراجع للمركز الثاني.

وأنهى بورتو الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله جاكسون مارتينيز في الدقيقة 16 ورد أتلتيكو في الشوط الثاني بهدجفين سجلهما دييجو جودين وأردا توران في الدقيقتين 58 و86 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة والتي جرت في وقت سابق اليوم ، حصل كل من زينيت وأوستريا على النقطة الأولى له في المجموعة بعدما خسر كل منهما مباراته في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي كنا شهد طرد البلجيكي آكسل فيتسل لاعب زينيت في الدقيقة 44 .

وفشل الضيوف في استغلال تفوقهم العددي ليستمر التعادل السلبي الذي أبقى أوستريا وزينيت في موقعيهما بالمركزين الثالث والرابع في المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما وإن تفوق أوستريا بفارق الأهداف فقط.

وكان زينيت هو الأكثر استحواذا على الكرة في هذه المباراة ولكنه فشل في اختراق الدفاع القوي لضيوفه كما تأثر الفريق سلبيا بطرد فيتسل للخشونة الزائدة ملوريان مادر.

ودفع زينيت بلاعبيه المخضرمين رومان شيروكوف وأندري أرشافين في وقت متأخر من المباراة ولكنها فشلا في تغيير النتيجة أيضا بينما كان البرازيلي الدولي هالك هو الأفرب لهز شباك أوستريا عبر تسديداته القوية بالقدم اليسرى ولكنه افتقد التوفيق أيضا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني