فيس كورة > أخبار

الفدائي الشاب يواصل تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية

  •  حجم الخط  

الفدائي الشاب يواصل تحضيراته لخوض التصفيات الآسيوية

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد - يواصل منتخبنا الوطني للشباب استعدادته لتصفيات المجموعة الخامسة من كأس آسيا للشباب 2014 بمعسكر داخلي يقام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بقيادة المدير الفني ناصر دحبور .

معسكر لم يبدأ مؤخراً بل انطلق من أواسط شهر رمضان الماضي بمعسكر مشترك بين منتخبنا للشباب ومنتخب المدارس الذي يضم عدداً من عناصر الشباب في تشكيلته يمثلون 80 %، وشارك مؤخراً في البطولة المدرسية العربية في تونس .

وعقب عودة منتخب المدارس خضع منتخبنا للشباب لمعسكر في ستاد الشهيد فيصل الحسيني تخلله مباراة ودية أمام نادي القوات، ثم انتقل الفريق لمعسكر على ملعب ماجد أسعد بالبيرة ومباراة ودية مع نادي سلوان، على أن يعود اللاعبون للمشاركة في دوري جوال للمحترفين ودوري الدرجة الأولى قبل التجمع الأخير وانطلاق اللقاءات.

المدير الفني دحبور اعتبر استضافة فلسطين لتصفيات هذه المجموعة انجاز بحد ذاته للقيادة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ، مؤكداً جاهزية منتخبنا لخوض غمار هذه التصفيات .

وأشار دحبور أنه رغم الفوارق الفنية والفردية التي تصب في مصلحة المنتخبات العربية واستعداداتها على المدى الطويل إلا أن مزيداً من الروح والانضباط والتحدي سيقلص الفوارق لتقديم نتائج إيجابية أمام هذه المنتخبات.

وأكد دحبور أن الأمر مرهون بقدرة اللاعبين على إثبات ذاتهم وتقديم مستوى يليق بالكرة الفلسطينية .

استعدادات مكثفة لا تقتصر فقط على الجوانب التكتيكية والفنية، بل من الناحية الإدارية والتنظيمية، باستحقاق قاري دولي عقب تصفيات كأس آسيا للسيدات، وبطولة غرب آسيا للناشئين، وخلية عمل لإنجاح التصفيات وإثبات أن فلسطين قادرة على استضافة مثل هذه الأحداث بتطور مستمر.

وتشكل هذه التصفيات الاختبار الحقيقي الأول لنوايا الاحتلال الإسرائيلي تجاه الرياضة الفلسطينية، بعد ممارسات سابقة متعلقة بتعطيل دخول الوفود الرياضية العربية والآسيوية، إلا أن هذه التصفيات تعد الحدث الرياضي الأبرز بعد الاجتماع الأخير الذي عقد في مدينة زيورخ السويسرية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني