فيس كورة > أخبار

استقالة وضاح الصادق احتجاجا على التحكيم

  •  حجم الخط  

استقالة وضاح الصادق احتجاجا على التحكيم

أعلن امين سر نادي الانصار اللبناني وضاح الصادق استقالته من العمل الكروي، وأكد عزمه رفع دعوى على الاتحاد اللبناني لكرة القدم بجرم القدح والذم وذلك في مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي في بيروت اليوم الاربعاء.

وعرض الصادق خلال المؤتمر ما تعرض له النادي في اربع مباريات مفصلية على مدى السنوات الاربع الماضية، وصولا الى المباراة الاخيرة للفريق في بطولة الدوري التي تعادل فيها مع ضيفه السلام زغرتا 2-2، والتي أوقفه الاتحاد على اثرها لمدة سنة بسبب محاولة ضربه الحكم بحسب تعميم الاتحاد.

ووصف الصادق تقرير الحكم بالكاذب في ظل وجود شهود من الاتحاد، مضيفا ان لجنة المسابقات لم تحترم اللجنة التنفيذية بعد ان اصدرت قرار ايقافه في المرة الاولى لمدة ستة اشهر بسبب شتم الحكم قبل ان تعود وتوقفه لمدة سنة كاملة. وكشف الصادق انه تلقى اتصالات من اعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد تؤكد عدم معرفتهم بقرار الايقاف.

وأشار الصادق الى ان الانصار لا يمتلك اي غطاء سياسي يؤمن له الدعم المادي او المعنوي في ظل ازمة الافلاس التي تعيشها فرق كرة القدم، وبالتالي فان رئيس النادي نبيل بدر يدفع اكثر من 800 الف دولار سنوياً للمحافظة على النادي، محذرا من ان خروج بدر من اللجنة الادارية سيؤدي الى ايقاف عمل النادي بشكل كامل.

وختم الصادق انه سينضم الى قافلة من تركوا كرة القدم الذين وجدوا في اللعبة "كومة من الاوساخ".

من جهته، أكد بدر في مداخلته ان نادي الانصار ليس مكسر عصا لاحد، وانه لن يسمح بضرب مسيرة النادي.

واعترض النادي الاخضر بشدة على قرارات الحكام في مباراتيه الاولتين أمام الصفاء حامل اللقب التي خسرها صفر-1 وأمام السلام. واتهم بدر الحكام بأنهم يعلنون نتيجة المباراة قبل انطلاقها.

ودعا بدر الى اعادة النظر في لجنة الحكام وتفعيلها وصولا الى تعيين اشخاص متخصصين يملكون من الخبرة والدراية ما يكفي للقيام بمهمات تعيين الحكام ومحاسبتهم ومراقبة ادائهم والعمل على تطوير قدراتهم.

لكن بعد المؤتمر الصحافي، اصدرت ادارة النادي توضيحا جاء فيه "أن ما صدر عن أمين السر المستقيل وضاح الصادق الذي تحترم، في ختام المؤتمر الصحافي الذي تم عقده في ملعب النادي اليوم الأربعاء ، انما أتى في سياق رأيه الشخصي وهو قال كلامه بعد تقديمه لاستقالته"، في تلميح الى غياب الغطاء السياسي عن النادي.

واضافت: "كما يهم ادارة النادي أن توضح بأنها تعتز ببيئتها البيروتية الحاضنة خاصة وأن النادي انطلق من مدينة بيروت الى كل العالم، كما يهمها تأكيد اعتزازها برعاة النادي المعنويين والسياسيين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني