فيس كورة > أخبار

نتائج اليوم في دوري أبطال أوروبا

  •  حجم الخط  

نتائج اليوم في دوري أبطال أوروبا

دوري الأبطال: باير ليفركوزن يهزم ريال سوسييداد

فاز باير ليفركوزن الالماني على ضيفه ريال سوسييداد الاسباني 2-1 اليوم الاربعاء على ملعب "باي ارينا" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل سيمون رولفس (45+1) وينس هيغيلر (90+2) هدفي ليفركوزن، والمكسيكي كارلوس فيلا (51) هدف سوسييداد.

 

دوري الأبطال: شاختار دانيتسك يتعادل مع مانشستر يونايتد

تعادل شاختار دانيتسك الاوكراني مع ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي 1-1 اليوم الاربعاء على ملعب "دونباس ارينا" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل البرازيلي تايسون (76) هدف شاختار وداني ولبيك (18) هدف يونايتد.

 

دوري الأبطال:أندرلخت يخسر أمام أولمبياكوس

خسر اندرلخت البلجيكي امام ضيفه اولمبياكوس اليوناني صفر-3 اليوم الاربعاء على ملعب "كوسنتانت فاندن ستوك" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل كوستاس ميتروغلو (17 و56 و72) اهداف الفائز.

 

دوري الأبطال : يوفنتوس يخضع للتعادل مع غلطة سراي

تعادل يوفنتوس الايطالي مع ضيفه غلطة سراي التركي 2-2 اليوم الاربعاء على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وسجل التشيلي ارتورو فيدال (78 من ركلة جزاء) وفابيو كوالياريلا (87) هدفي يوفنتوس، والعاجي ديدييه دروغبا (36) واموت بولوت (88) هدفي غلطة سراي.

 

دوري الأبطال : إبراهيموفيتش يقود سان جيرمان للفوز الثاني

سجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفين ليقود باريس سان جيرمان للفوز 3-صفر على ضيفه بنفكيا وتحقيق انتصاره الثاني في مباراتين بالمجموعة الثالثة من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وافتتح المهاجم السويدي إبراهيموفيتش التسجيل في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف زميله ماركينيوس الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وبعدها بخمس دقائق أحرز إبراهيموفيتش هدف سان جيرمان الثالث ليرفع بطل فرنسا رصيده إلى ست نقاط في المجموعة التي تضم أيضا أولمبياكوس اليوناني وأندرلخت البلجيكي.

 

دوري الأبطال: بايرن ميونيخ يفوز على مانشستر سيتي

فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني المدافع عن اللقب على مضيفه مانشستر سيتي الانجليزي 3-1 في المجموعة الرابعة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وتقدم بايرن بثلاثة أهداف سجلها فرانك ريبري وتوماس مولر وارين روبن في الدقائق السابعة و56 و59.

وقلص الفارو نيجريدو الفارق بتسجيله هدف سيتي الوحيد في الدقيقة 79.

وأنهى بايرن اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد جيروم بواتنج في الدقيقة 86.

 

دوري الأبطال: سيسكا موسكو ينقلب على فيكتوريا بلزن

نجح فريق سيسكا موسكو الروسي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي إلى الفوز 3/2 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاجأ فيكتوريا بلزن أصحاب الأرض بهدف مباغت بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة عن طريق لاعب الوسط الدولي فرانتيسك رايتورال.

ولكن لاعب الوسط الصربي زوران توسيتش أعاد المباراة إلى نقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل لسيسكا موسكو في الدقيقة 19 بمساعدة زميله أحمد موسى.

وتمكن لاعب الوسط الياباني الدولي كيسوكي هوندا من تسجيل الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة 28 مستغلا تمريرة زوران توسيتش.

وقبل 12 دقيقة من نهاية المباراة سجل راديم ريزنيك لاعب فيكتوريا بلزن هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة رد ماريك باكوش بهدف لفيكتوريا، ولكنه لم يكن كافيا لانقاذ الفريق من شبح الهزيمة.

وحصد سيسكا موسكو أول ثلاث نقاط له في دور المجموعات بينما ظل فيكتوريا بلزن بلا رصيد من النقاط.

وفي الجولة الأولى من البطولة، خسر فيكتوريا بلزن على ملعبه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 0/3 بينما خسر سيسكا موسكو على ملعب بايرن ميونيخ بالنتيجة ذاتها.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني