فيس كورة > أخبار

"محمد" يتصدر قائمة هداف الدوري

  •  حجم الخط  

"محمد" يتصدر قائمة هداف الدوري

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 2/10/2013 - يتربع ثلاثة لاعبين على عرش صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز التي وصلت إلى الجولة الخامسة، حيث كان العامل الأبرز الذي جمع الثلاثي وهو اسم "محمد".

محمد الهور مهاجم خدمات النصيرات, أو "الدبابة" كما يحلو لبعض جماهيره إطلاق هذا اللقب عليه, كان في المقدمة مع الأسبوع الأول لانطلاق البطولة, بعدما عاد بفريقه الذي تخلف بهدفين أمام شباب جباليا, بعد إحرازه هدفين أحدهما من ركلة جزاء, وثالث أهدافه كان أيضاً من النقطة البيضاء أمام الشاطئ, والرابع أمام الأهلي في الأسبوع الثالث, وغاب عن الظهور في الأسبوع الرابع.

حامل لقب هدافي البطولة الموسم المنصرم, محمد بركات "قناص" شباب خانيونس, أهدافه الأربعة كانت جميعها مؤثرة وحاسمة بشكل كبير لفريقه, فرغم غيابه عن التسجيل في الأسبوع الأول إلَّا أنه انفجر مُنطلقاً بعد ذلك, فأحرز هدف الفوز الوحيد لفريقه أمام شباب جباليا في الأسبوع الثاني, وتعادل لفريقه أمام الشاطئ, وأحرز ثنائية الفوز للنشامى في الأسبوع الرابع أمام الأهلي.

سبوع لاثثان

محمد القاضي الوافد الجديد إلى الشاطئ, والقادم من خدمات رفح كان أحد أبرز صفقات هذا الموسم, فظهر بشكل مميز مع "البحرية", مُحرزاً معه ثنائيتين, واحدة أمام النصيرات في الأسبوع الثاني, والأخرى أمام الهلال في الأسبوع الرابع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني