فيس كورة > أخبار

افتتاح الجولة الخامسة للدوري الممتاز .. اليوم

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الخامسة للدوري الممتاز

"خدمات رفح" يتطلع لتأكيد عودته على حساب "النصيرات"

"الجمعية" للتعويض و"شباب جباليا" للبحث عن أول فوز

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 4/10/2013 - تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز في محافظات غزة، بإقامة لقاءين، يجمعان خدمات رفح مع خدمات النصيرات على ملعب رفح البلدي، والجمعية الإسلامية مع شباب جباليا على ملعب اليرموك.

خدمات رفح – خدمات النصيرات

يأمل الأخضر الرفحي التأكيد عبر مباراة اليوم بأنه عاد إلى مستواه الطبيعي، ووضع البداية السيئة للدوري وراء ظهره بعدما أطاح في الجولة الماضية بالمتصدر اتحاد خانيونس مسجلاً أول فوز له في الدوري.

وسيعمل أبناء المدرب محمود المزين على تحقيق الفوز الذي قد يقفز بالفريق من المركز العاشر إلى الثالث دفعة واحدة وإن بشكل مؤقت، حيث يملك الخدمات حالياً أربع نقاط جمعها من فوز وتعادل.

ويفتقد خدمات رفح في مباراة اليوم لاثنين من أبرز عناصره الأساسية وهما المهاجم سعيد السباخي والمدافع أحمد البهداري بسبب الحصول على ثلاث بطاقات صفراء، لكن الفريق يملك العديد من البدائل القادرة على التعويض ومساعدته في حصد الفوز.

وعلى الطرف الآخر، يريد خدمات النصيرات بدوره تحقيق الفوز الثاني أيضاً في الدوري وتعويض فقدان نقطتين كانتا قريبتين منه في الجولة الماضية حينما فرط في الفوز على غزة الرياضي الذي تمكن من التعادل في الوقت بدل الضائع.

ويعول زكريا أبو دلال مدرب الفريق الأصفر على المهاجم الخطير محمد الهور الذي يقدّم مستويات مميزة في الدوري، وكذلك على توليفة جيدة من اللاعبين في مختلف الخطوط، علماً أن الفريق يملك خمس نقاط، وفي حال فوزه اليوم سيصبح في المركز الثاني مع شباب رفح الذي يلعب غداً مع الشاطئ.

الجمعية – شباب جباليا

على ملعب اليرموك، يدخل الجمعية المباراة لأول مرة بدون مدربه نايف عبد الهادي الذي استقال من منصبه الأسبوع الماضي تاركاً مهمة القيادة لسامي الشنطي الذي اختارته إدارة النادي لتدريب الفريق صاحب المركز التاسع حالياً في جدول الدوري برصيد أربع نقاط.

ويسعى الجمعية لتعديل مساره وتحقيق الفوز بعد هزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين، والعودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب كما فعل في الموسم الماضي حينما احتل المركز الثالث وأكمل ذلك باحراز لقب الكأس على حساب جاره خدمات الشاطئ.

ولن تكون مهمة الجمعية سهلة أمام شباب جباليا الراغب بدوره لوضع حد لسلسلة التعادلات منذ بداية الدوري، إذ تعادل الفريق في مبارياته الأربعة دون أن يتذوق طعم الانتصار أو الهزيمة لحد الآن.

ويقدّم الفريق بقيادة المدرب المخضرم نعيم سلامة أداء متوازناً لحد الآن، وهو قادر على تسجيل نتيجة جيدة في مباراة اليوم، معتمداً على الروح العالية للاعبين بعد التعادل في الجولة الماضة مع شباب رفح حامل اللقب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني