فيس كورة > أخبار

الرئيس يستقبل منتخبي شباب البحرين وعُمان المشاركان بتصفيات آسيا

  •  حجم الخط  

الرئيس يستقبل منتخبي شباب البحرين وعُمان المشاركان بتصفيات آسيا

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفد المنتخبات المشاركة في تصفيات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا للشباب، التي ستقام على أرض فلسطين بمشاركة البحرين، وعُمان، وفلسطين في الفترة من 8 إلى 12 أكتوبر الجاري.

وقال الرئيس الفلسطيني لدى استقباله أعضاء المنتخبات الثلاث: "نحن سعداء بزيارة أهلنا من البحرين وعُمان إلى أرض دولة فلسطين، التي نحمل أسمها بعد أن حرمنا منه منذ أكثر من 60 عاماً".

وأضاف: "بفضل الدعم العربي والإسلامي ودول العالم الحر حصلنا على دولة فلسطين، والتي سنبنيها في أقرب فرصة".

وتابع الرئيس:"أرجو أن تنقلوا محبتنا لجلالة السلطان قابوس بن سعيد وجلالة الملك حمد بن عيسى على هذه البادرة الطيبة، والتي نتمنى أن تحذو حذوها باقي الدول العربية لترى معاناة الشعب الفلسطيني وكيف يعيش تحت الاحتلال".

وأشار  الرئيس الفلسطيني إلى أن الوفود العربية التي تزور فلسطين تقف مع السجين ضد السجان، وتشد من أزره وتدعم صموده فوق أرضه، "لذلك نتمنى أن تستمر هذه الزيارات على المستويات كافة الاقتصادية والثقافية والرياضية وحتى النسوية".

وأكد أن القدس والمسجد الأقصى المبارك في خطر، لذلك القدس بحاجة إلى كل دعم ممكن من الأشقاء العرب والمسلمين لدعم صمودها ودثر كل محاولات الاستيطان والتهويد التي تتعرض لها المدينة المقدسة من قبل الاحتلال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني