فيس كورة > أخبار

الاتحاد السوداني يُقرر إيقاف "عصام الحضري"

  •  حجم الخط  

الاتحاد السوداني يُقرر إيقاف "عصام الحضري"

 

أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم، برئاسة جمال شمس الدين قرارًا بإيقاف عصام الحضري حارس مرمي فريق المريخ السوداني لمدة عام محليًا ودوليًا، وذلك لامتناعه عن المثول للرد علي الشكوي التي تقدم بها ناديه مرتين، مما أضطر لجنة الانضباط بالمريخ إلي تقديم تقرير فني إلي إدارة اتحاد الكرة السودانى.

 

استند قرار إيقاف الحضرى من قبل الاتحاد السودانى، إلي شكوي نادي المريخ بامتناع الحضري عن التواجد بالنادي للمشاركة في المباريات والتدريبات ضاربًا بقرارات ناديه عرض الحائط ورافضًا الرد علي كل ما تضمنته شكوي مجلس إدارة المريخ.

 

كما أخطر الاتحاد السوداني نظيره المصري بالإضافة إلي إرسال القرار إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتفعيل القرار، حتي لا يشارك الحارس في مباراة البرازيل الودية المقررة إقامتها الإثنين المقبل 14 نوفمبر الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

يذكر أن حسام البدرى المدير الفنى للمريخ السودانى كان قد توسط أكثر من مرة لإعادة الحضرى لصفوف الفريق خاصة بعد الأزمة الأولى بين الطرفين فى يوليو الماضى، ولكنه فى الأزمة الأخيرة ترك مجلس المريخ يتعامل مع الحضرى لعدم التزامه بالحضور للخرطوم والانضمام للفريق، الذى يتصدر الدورى منفردا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني