فيس كورة > أخبار

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بتصفيات كأس آسيا للشباب

  •  حجم الخط  

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص بتصفيات كأس آسيا للشباب

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد - عقد ظهر اليوم الإثنين الإجتماع الفني الخاص بتصفيات المجموعة الخامسة من كأس آسيا للشباب والتي تستضيفها فلسطين بمشاركة منتخبات عمان والبحرين ، في الفترة ما بين 8-12 تشرين أول الجاري .

وجرت وقائع الاجتماع الفني في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام ، بحضور الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالمجيد حجة،وممثلي المنتخبات المشاركة ومراقب المباريات ومراقب الحكام ، وتم مناقشة جميع الأمور الخاصة بالبطولة  من حيث ألوان المنتخبات ، وطريقة دخول اللاعبين ، وأماكن وسائل الإعلام، والأجهزة الطبية ، وتحديد مقاعد الجماهير ، والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة، وعمليات الإحماء ، والخطة الأمنية للمباراة ، وخطة الدفاع المدني ، والمقابلات الصحفية.

وعقب ذلك عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخبات المشاركة بحضور مدرب منتخبنا الوطني ناصر دحبور، ومدرب المنتخب البحريني سانشيز فرانسيس، ومدرب المنتخب العماني ايغار ريني، وقائدي المنتخبات، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

ورحب مدرب منتخبنا الوطني ناصر دحبور بمدربي المنتخبات المشاركة باسم القيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، معتبراً استضافة تصفيات هذه المجموعة انجاز حقيقي للقيادة الرياضية والسياسية.

وأشاد دحبور بمشاركة المنتخبين العماني والبحريني في التصفيات على أرض فلسطين، وهو ما يعد وقوفاً بجانب الرياضة والشعب الفلسطيني أمام العراقيل الإسرائيلية.

 وعبر الهولندي ايغار ريني مدرب المنتخب العماني والإسباني سانشيز فرانسيس مدرب المنتخب البحريني عن سعادتهما بالتواجد في فلسطين ، مشيدان بالتنظيم والأمور اللوجستية، ومتمنيان أن تتواصل الأمور على هذا النحو ، شاكران الاتحاد الفلسطيني على حسن الاستضافة وحرارة الاستقبال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني