فيس كورة > أخبار

أتلتيكو يجعل لقب "الليغا" ثلاثي الأبعاد

  •  حجم الخط  

أتلتيكو يجعل لقب "الليغا" ثلاثي الأبعاد

بعد سنوات طويلة اقتصرت فيها المنافسة على لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بين فريقي برشلونة وريال مدريد، قدم الموسم الحالي شيئا مختلفا وطرح منافسا آخر للقطبين الكبيرين بعدما أصبح أتلتيكو مدريد مرشحا بقوة لإحراز اللقب في ظل انطلاقته الرائعة ببداية الموسم الحالي.

وحقق أتلتيكو ، مثل برشلونة ، الفوز في جميع المباريات الثماني التي خاضها في الدوري الأسباني هذا الموسم ليحقق بهذا رقما قياسيا للنادي وأكد بالتالي أنه يستطيع كسر هيمنة برشلونة والريال على لقب الدوري الأسباني.

ويرى المشجعون والمحللون أن المنافسة على لقب المسابقة أصبحت ثلاثية وأن جزءا كبيرا من الفضل في هذا يعود إلى سيميوني.

ونجح سيميوني في تكون "فريق" حقيقي حيث يعرف اللاعبون كيف يلعبون لوقت طويل وكيف يحافظون على انسجامهم في أرض الملعب ولا يدخر أي منهم جهدا في أي مباراة.

وفي الوقت نفسه ، جلب سيميوني إلى النادي شيئا طالما افتقده أتلتيكو قبل تعاقده مع سيميوني وهو الأجواء المستقرة والهدوء في النادي.

وقبل التعاقد مع سيميوني لم يكن المشجعون يترددون في المطالبة برحيل المدربين أو استقالة مسؤولي النادي.

ومع المنافسة الشرسة التي يمثلها أتلتيكو حاليا في مواجهة برشلونة والريال، دخل كوستا في منافسة خاصة مع ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال.

ومن المؤكد أنه سيحظى بشعبية أكبر في حالة انتهاء إجراءات ضمه للمنتخب الأسباني في الفترة المقبلة.

وساور الشك البعض مبكرا في قدرة أتلتيكو على مواصلة المنافسة في الموسم الحالي ولكن أتلتيكو رد عمليا على هذه الشكوك من خلال الفوز على الريال 1/0، في أول مواجهة من العيار الثقيل بالدوري الأسباني هذا الموسم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني