فيس كورة > أخبار

الدرجة الرابعة : فوزان للتعاون والوفاق وتعادل أنصار جباليا والزهراء

  •  حجم الخط  

في دوري الدرجة الرابعة

فوزان للتعاون والوفاق وتعادل أنصار جباليا والزهراء

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 8/10/2013 - حقق التعاون والوفاق فوزين هامين على الدرج والكرامة (على التوالي) وتعادل أنصار جباليا والزهراء في ختام منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الرابعة.

وفي المباراة الأولى سحق التعاون ضيفه الدرج بثمانية أهداف مقابل اثنين، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع وبقي الدرج في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

سجل أهداف التعاون، يوسف شلدان (هاتريك)، وغالب الدحدوح (هدفين) وهدف لكل من حمزة عزام وإبراهيم النمر ومحمود الخطيب، فيما سجل هدفي الدرج موسى الزايغ وعبد الرحمن صقر.

وفي المباراة الثانية تمكن الوفاق من الفوز على الكرامة بهدفين مقابل هدف والارتقاء لوصافة دوري غزة والشمال، خلف اليرموك المتصدر.

سجل هدفي الوفاق إبراهيم التتر، بينما سجل هدف الكرامة، محمد أبو زعيتر. ليرفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة، بينما تراجع الكرامة للمركز الثالث برصيد 15 نقطة.

أما أنصار جباليا والزهراء فقد احتكما للتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، فقد سجل هدفي جباليا محمد عبد ربه، وإسماعيل البطش، بينما سجل هدفي الزهراء حسام ماضي وأنور نصر. ليرفع أنصار جباليا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع الزهراء رصيده إلى 9 نقاط وبقي في المركز قبل الأخير. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني