فيس كورة > أخبار

حسام حسن يواجه منتخب بلاده لأول مرة

  •  حجم الخط  

حسام حسن يواجه بلاده لأول مرة

المنتخب الأردني يستضيف نظيره المصري.. 4 نوفمبر

الأردن (فيس كووورة) 9/10/2013 - ذكر الاتحاد الأردني لكرة القدم على موقعه الإلكتروني أن نظيره المصري أعطاه موافقة رسمية على إقامة مباراة تجمع منتخبي البلدين في العاصمة الأردنية عمان في الرابع من شهر نوفمبر القادم.

وجاء في الخبر الذ1ي نشره الاتحاد الأردني على موقعه على النحو الآتي :

وافق الاتحاد المصري على طلب نظيره الاردني باقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين الوطنيين الشقيقين في العاصمة عمان يومي 3 او 4 تشرين الثاني المقبل.

وتلقى الاتحاد الاردني اليوم الاربعاء كتابا رسميا من الاتحاد المصري يبلغه فيه اقامة معسكر تدريبي للمنتخب المصري في عمان خلال الفترة من 1 الى 8 تشرين الثاني المقبل على ان يتخلل هذا المعسكر مباراة ودية تأتي في نطاق استعدادات المنتخب الوطني لمباراة الذهاب في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014، والمقررة يوم 13 الشهر القادم، فيما يستعد المنتخب المصري للقاء نظيره الغاني في اياب الدور الحاسم من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وفي سياق متصل، ذكر السيد اسامة طلال مدير المنتخب للموقع الرسمي للاتحاد الاردني، ان الاتحاد اقترب بصورة كبيرة من ترتيب مباراة ودية ثانية تسبق ودية مصر ايضا في عمان يوم 28 الشهر الجاري امام نظيره النيجيري الذي يتأهب لمباراته مع اثيوبيا في اياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية.

واشار طلال، ان المنتخب أنجز بذلك كافة التفاصيل المتعلقة بمرحلة اعداده القادمة والخاصة لمباراتي الملحق، وبناء على هاتين الوديتين فقد تقرر الغاء المعسكر التدريبي الذي كان ينوي المنتخب اقامته في قطر اعتبارا من 29 الشهر الجاري، والاستعاضة بذلك بتدريبات بيتية يتخللها المباراتين.

وتابع مدير المنتخب: الى جانب ذلك باشر الاتحاد اتصالاته مع الاتحادين السعودي والكويتي والاندية التي يحترف بها عدد من لاعبي المنتخب في الدولتين، بغرض ضمان مشاركة اللاعبين في المعسكر التدريبي الذي سيجريه المنتخب والتواجد في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما بهدف توفير اعلى درجات الاستفادة خصوصا في ظل ارتفاع سقف الطموحات بالترشح الى المونديال لاول مرة بتاريخ الكرة الاردنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني