فيس كورة > أخبار

الوزير "المدهون" يهنئ الصلاح ويزور خدمات المغازي

  •  حجم الخط  

أشاد بإنجازات الناديين

الوزير "المدهون" يهنئ الصلاح ويزور خدمات المغازي

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 9/10/2013 - هنأ الدكتور محمد المدهون نادي جمعية الصلاح بعد تتويجه بكأس كرة اليد، كما زار نادي خدمات المغازي وقدم التهنئة للنادي لحصوله على لقب كأس كرة السلة للموسم الماضي، وذلك ضمن جولة الوزير المدهون في المحافظة الوسطى، أول من أمس.

استقبل الوزير المدهون ووفد الوزارة المرافق، رئيس مجلس إدارة جمعية الصلاح أحمد الكرد، وإدارة النادي ولاعبي الفريق المتوج بالكأس.

وعبر د.المدهون عن إعجابه بإدارة النادي، وقدرتها على توفير كافة متطلبات النجاح، مما كان له بالغ الأثر في تتويج الفريق في بطولة كأس كرة اليد، معرباً في نفس الوقت عن إعجابه بأداء خدمات النصيرات خلال المباراة النهائية التي جرت يوم السبت الماضي.

وبدوره تحدث أحمد الكرد عن جهود إدارة جمعية الصلاح من أجل تشجيع النشاط الرياضي، وتوفير المتطلبات اللازمة لكافة الفرق الرياضية في النادي.

من جهة أخرى التقى الوزير المدهون بإدارة خدمات المغازي وكان في استقباله في مقر النادي أحمد النشوي رئيس النادي، ورجل الأعمال محمد التلباني أحد الداعمين للنادي.

وقدم د.المدهون التهنئة بتتويج فريق كرة السلة بكأس قطاع غزة للموسم الماضي، واستمع لشرح مفصل عن أوضاع النادي واحتياجاته، وأبرز الأنشطة الرياضية التي يمارسها.

وأشاد الوزير المدهون بجهود رجال الأعمال وخاصة محمد التلباني لدوره الكبير في دعم خدمات المغازي وتقديم قطعة أرض ستخصص لإنشاء ملعب للفريق، ودعا رجال الأعمال لمساندة النشاط الرياضي وسد العجز الكبير الذي تعاني منه الأندية في المصاريف الخاصة بالألعاب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني