فيس كورة > أخبار

أبو عبدو والدلو والكردي أبطال قدامى التنس

  •  حجم الخط  

بطولة الراحل "عرفات"

أبو عبدو والدلو والكردي أبطال قدامى التنس

 

اختتمت مساء الخميس فعاليات بطولة الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات لكرة الطاولة للفئات التي نظمتها الجمعية الفلسطينية للرياضيين القدامى تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة تحت رعاية سبورت لاند أكاديمي.

 

وتأتي البطولة ضمن الفعاليات الرياضية التي تنظمها جمعية القدامى بالذكري السابعة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات، وشهدت طاولات نادي خدمات الشاطئ غرب مدينة غزة منافسات البطولة بين الفئات العمرية الثلاثة التي تنافست علي الألقاب الثلاث للأعمار 60 عاماً فما فوق، و50 عامًا إلى 60 عاماً، ومن 40 عامًا إلى 50 عاماً.

 

وحضر البطولة رئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين، ورئيس إتحاد كرة الطاولة محمد جودة، ورئيس جمعية القدامى حسن صلاح، وأعضاء اللجنة المنظمة عماد التتري، وزياد أبو سمرة، وإياد الريس، وعدد كبير من عشاق اللعبة.

 

وفي منافسات فئة 50 عاماً شارك 10 لاعبين منهم لاعب نادي الجزيرة الفلسطيني رشاد الدلو ونعمان رزق، وخالد دحلان، وجلال طافش، وزياد أبو عودة، وعبد الحي أبو عواد، ، وبهجت حماد ، وتوج من خلالها لاعب الجزيرة رشاد الدلو بطلاً بعد فوزه علي بهجت حماد بثلاثة أشواط نظيفة.

 

و يذكر أن لاعب الجزيرة رشاد الدلو أمين السر في نادي النصر العربي  .

 

وانطلقت فعاليات البطولة بمشاركة 20 لاعباً لفئة 40 عاماً منهم رشاد الودية، وكمال الجرو، ومحمد شبير، ورائد نجم، وخضر بكر، ونادر الشرفا، وعدنان الكردي الذي تصدر المجموعة وتأهل للمباراة النهائية على حساب الشرفا.

 

وفي المجموعة الثانية لنفس الفئة تنافس غسان عاشور، ود. إياد سكيك لاعب الجزيرة الفلسطيني، ووليد طافش، ومحمد عليان، وخالد فطاير، وفريد دولة، وممدوح ساق الله، وتأهل سكيك عن المجموعة للمباراة النهائية بعد فوزه على ساق الله، وفي المباراة النهائية فاز الكرد على سكيك ليتوج بلقب الفئة عن جدارة واستحقاق.

 

أما في فئة كبار اللعبة 60 عامًا فما فوق فتجلت الروح الرياضية في اللقاء النهائي الذي جمع علي أبو حسنين وجمال أبو عبدو وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أشواط دون مقابل بعد أن تعرض أبو حسنين للإصابة في مفصل يده، لكنة أثر أن يستمر في المباراة.

 

وفي ختام البطولة التي قادها حكام معتمدون من إتحاد كرة الطاولة هم حكم عام البطولة مصباح العسقلاني، وصاحب الاشارة الدولية الحكم الدولي أديب أبو غزاله، وحميد حسب الله، وخالد عطية، وعمر عبد الرحمن، وعيسى العروقي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني