فيس كورة > أخبار

"سلامة" في مواجهة الذكريات

  •  حجم الخط  

"سلامة" في مواجهة الذكريات

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 9/10/2013 - يستعيد نعيم سلامة, مدرب فريق شباب جباليا, ذكرياته في مواجهة الفرق التي سبق له تدريبها في الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري الممتاز, حيث تمكن سلامة من حصد نقطة ثمينة من أنياب الجمعية الإسلامية في المباراة الماضية وهو نفس الفريق الذي قاده للصعود للدرجة الممتازة والوصول نهائي كأس غزة 2010.

وسيكون سلامة امام مواجهة مرتقبة في الجولة المقبلة عندما يلتقي فريقه خدمات الشاطئ وهو النادي الذي ترعرع فيه وأبنائه إلى جانب قيادته له في السنوات السابقة والتي كان أخرها في دوري الموسم الماضي.

وسيكون لسلامة دور كبير في وضع خطة تمنكه من الخروج بلقاء الفريق الثاني بنتيجة إيجابية في ظل معرفته بإمكانيات لاعبي البحرية.

وصرح سلامة في وقت سابق بأن معرفته بفريق شباب خانيونس وطريقة لعبه مكنته من الحصول على نقطة منه في الجولة الثانية من الدوري الممتاز خاصة وأنه قاد الفريق في موسم 2006/2007.

وصادف أن واجه سلامة في لقاء الفريق السابق نجله محمد الذي يلعب في صفوف الجمعية الإسلامية, فيما يغيب نجله أحمد عن مباريات الشاطئ منذ فترة طويلة الأمر الذي لن يمكنه من مواجهة والده, وستكون الفرصة مواتية أمام النجل الأكبر إسلام لمواجهة والده عندما يقابل شباب جباليا غزة الرياضي في الجولة الثامنة من الدوري.

ويستعين سلامة بخدمات نجله الأصغر إبراهيم في قياد خط هجوم شباب جباليا إلا أنه غاب عن أخر مباراتين للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني