فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الشجاعية تُطالب بعودة صائب جندية

  •  حجم الخط  

رابطة مشجعي الشجاعية تُطالب بعودة صائب جندية

غزة (فيس كووورة) 10/10/2013 – طالبت رابطة مشجعي فريق اتحاد الشجاعية، قائد الفريق السابق صائب جندية، بالعودة إلى صفوف الفريق لقيادته في منافسات بطولة دوري "جوال" للدرجة الممتازة.

وقال عاطف سكر، عضو الرابطة أن الفكرة نضجت خلال الاجتماع الأخير للرابطة يوم أمس، وأن عودة جندية للفريق باتت أمر مطلوب لإنقاذ الفريؤق من الانتكاية التي تعرض لها الفريق في الجولات الخمس الأولى للبطولة.

وأكد سكر أن النقص العددي في خط دفاع الفريق يُحتم عودة "وزير الدفاع" صائب جندية.

جدير بالذكر أن الكابتن صائب جندية قائد الفريق خلال السنوات الماضية وقائد المنتخب الوطني منذ العام 1999، قرر الاعتزال القسري بسبب قرار اتحاد كرة القدم بمنع اللاعبين الحاصلين على شهادة التدريب من الفئة الثانية (B) باللعب مع فرقهم.

وكان الاتحاد تراجع عن قراره وسمح لفريق غزة الرياضي بقيد لاعبه هانمي المصدر في سجلات الفريق للموسم الحالي، ما يعني أن الكابتن صائب جندية يستطيع اللعب مع الشجاعية إن كانت لديه رغبة في ذلك.

وفي حال قرر جندية العودة للعب، فإنه سينتظر حتى انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري وتسجيله في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم للعب مع الفريق في مرحلة الإياب.

ويُعتبر صائب جندية من أبرز لاعبي خط الدفاع في فلسطين وسبق وأن خاض تجربة احترافية في الأردن، ويمتلك كل مقومات العودة للملاعب وقيادة فريق الشجاعية إلى تحقيق مركز متقدم.

جدير بالذكر أن فريق الشجاعية يحتل المركز الخامس برصيد (6) نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادلين وخسارة واحدة، ودخل مرماه (3) أهداف مقابل (4) هز بها شباك منافسيه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني