فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يواصل صدارة دوري "جوال" لكرة السلة

  •  حجم الخط  

وفوز مهم خدمات دير البلح على خانيونس

خدمات المغازي يواصل صدارة دوري "جوال" لكرة السلة

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد – 11/10/2013 - حقق فريق نادي خدمات دير البلح  فوزا مقنعا على خدمات خانيونس بنتيجة (73) مقابل (67)  نقطة في المباراة التي جمعت  الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل  في محافظة غزة ضمن مباريات دوري جوال لكرة السلة, التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة (المحافظات الجنوبية).

كما تفوق خدمات المغازي على جاره نادي  شباب البريج  في ثاني مباريات الخميس  بنتيجة (79) مقابل (60) نقطة, وبهذا تستمر سلسة انتصارات خدمات المغازي الذي أصبح يغرد وحيدا بالصدارة ودير البلح الذي أصبح يزاحم عليها بعد صحوته الأخيرة و تحقيق الإنتصارات المتتالية.

خدمات دير البلح  (73) خدمات خانيونس (67)

أستمر نادي خدمات دير البلح  في انتصاراته في البطولة و أنتزع فوزا مقنعا  من غريمه فريق خدمات خانيونس  بنتيجة "73" مقابل "67" نقطة , ليضع دير البلح  قدمه بقوة بين فرق المقدمة ويزاحمهم على الصدارة ووضع نفسه منافسا قويا بعد صحوته الأخيرة و أدائه الرائع.

وجاءت  أشواط المباراة على النحو التالي :

الربع الأول : سيطر دير البلح على هذا الربع بفضل التفاهم المطلق بين اللاعبين  من التناغم بين نجومه يوسف زيادة و أحمد مهنا  ومنذر ريان  وغياب التركيز عن نجوم خانيونس لا سيما نجومه إبراهيم أبو رحال ومحمد العناني  أستطاع دير البلح  أن ينهي هذا الربع لصالحه  بنتيجة 24/7 .

الربع الثاني : نشط خدمات خانيونس وظهر الإنسجام بين لاعبيه بفضل تحركات صانع ألعابه إبراهيم أبو رحال لينتهي هذا الربع لصالح خانيونس  بنتيجة 18/12.

الربع الثالث : سلة هنا وأخرى و ظهرت المتعة والإثارة في هذا الربع لينتهي لصالح خانيونس 23/21.

الربع الرابع :  تقاسم الفريقين الأفضلية على هذا الربع و حاول كل فريق التسجيل أكثر في سلة الخصم لينتهي هذا الربع لصالح خانيونس بنتيجة 19/16 لتنتهي المباراة بنتيجة إجمالية 73/69

أدار المباراة تحكيميا :الدولي سائد حميد، حسين حمدان، باسل كرون، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي نضال قفة، ميقاتي 24 ثانية سمير الشطلي.

خدمات المغازي (79) شباب البريج (60)

وفي المباراة الثانية حقق خدمات المغازي فوزا صعبا على نادي شباب البريج  بنتيجة "79" مقابل "60" نقطة  ليغرد المغازي وحيدا بالصدارة وجاءت أشواط المباراة كالتالي :

الربع الأول : فاجأ شباب البريج خدمات المغازي بضغط رجل لرجل وإستغلال كل كرة للتسجيل وسط تراخي من لاعبي المغازي لينتهي هذا الربع لصالح شباب البريج بنتيجة 13/12.

الربع الثاني : نشط خدمات المغازي وأستشعر الخطر وسيطر على مجريات اللعب بفضل تحركات نجومه موسى موسى وأحمد مهدي لينتهي هذا الربع لصالح المغازي 24/13.

الربع الثالت  : سلة هنا وأخرى هناك وفرض شباب البريج نفسه ندا قوية للمغازي وبحماس لاعبيه إنتهى هذا الربع بالتعادل بنتيجة 17/17.

الربع الرابع : فرض المغازي سيطرته على مجريات اللعب من خلال إنطلاقات نجومه تيسير ابو شملة و محمد موسى وخبرة لاعبه أحمد أبو جياب حسم المغازي هذا الربع لصالحه بنتيجة 26/17.

أدار المباراة تحكيميا : أحمد القاضي، محمد سكيك، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي رمزي البرعي، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني