فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : تقديم مباريات .. السبت

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : تقديم مباريات .. السبت

"الشجاعية" المثقل بالغيابات يستضيف "النصيرات"

غزة الرياضي والهلال .. فرصة حقيقية للقفز

غزة (صحيفة فلسطين) 12/10/2013 - تتواصل اليوم مباريات الجولة السادسة للدوري الممتاز بإقامة لقاءين، يلتقي فيهما اتحاد الشجاعية مع خدمات النصيرات، على ملعب رفح البلدي، وغزة الرياضي مع الهلال على ملعب اليرموك.

الشجاعية – النصيرات

سيكون الشجاعية مجبراً على استضافة النصيرات في ملعب رفح تنفيذاً للعقوبة المفروضة على الفريق من اتحاد الكرة، وسيسعى الفريق رغم ذلك لحصد النقاط الثلاث التي ستحسن كثيراً من ترتيبه، وقد يجد نفسه في المركز الثالث بدلاً من الخامس.

ويدخل الشجاعية المباراة مثقلاً بالإصابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، إذ يغيب الشقيقان حسام وإبراهيم وادي بداعي الاصابة، ويستمر غياب علاء عطية لنفس السبب، بينما يغيب محمد سكر بسبب الإيقاف.

وسيحاول الفريق بقيادة المدرب هيثم حجاج التغلب على ظروفه وتحقيق الثاني في البطولة وتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام اتحاد خانيونس، وهو يدرك أن أي نتيجة أخرى ستعني دخوله في نفق مظلم.

وعلى الطرف الآخر، يمني النصيرات النفس بتحقيق الفوز كذلك، والاقتراب من منطقة المنافسة الفعلية على الصدارة، علماً أنه يملك نفس رصيد الشجاعية، لكن يتخلف عنه بفارق هدف واحد فقط.

ويقدّم الفريق بقيادة المدرب زكريا أبو دلال عروضاً جيدة في الآونة الأخيرة، ويأمل أن يواصل ذلك اليوم، معتمداً على مهاجمه المميز محمد الهور، رغم أنه صام عن التسجيل في المباراتين الأخيرتين.

غزة الرياضي + الهلال

وعلى ملعب اليرموك، يأمل غزة الرياضي وضع حد لسلسلة التعادلات، وتحقيق الفوز الثاني في الدوري على حساب الهلال، الذي يعاني من سوء النتائج، ويحتل المركز العاشر في جدول البطولة.

ويعتمد محمود زقوت مدرب العميد على حارس مرماه المتألق عاصم أبو عاصي الذي تصدى لركلتي جزاء في مباراة الفريق الأخيرة أمام شباب خانيونس، بالاضافة لعدد من اللاعبين المميزين في خط الوسط والهجوم، مثل أنس الحلو وطارق أبو غنيمة.

أما نعيم السويركي مدرب الهلال، فسيعمل على كسب النقاط الثلاث وتسجيل الفوز الثاني في البطولة، وقد يساعده الفوز على القفز من المركز العاشر إلى الثالث دفعة واحدة وبشكل مؤقت.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني