فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يقبل هدية "العيد"

  •  حجم الخط  

اعتلى صدارة الجدول لأول مرة

دوري الدرجة الأولى : خدمات خانيونس يقبل هدية "العيد"اعتلى

"البريج" يواصل عروضه القوية بالفوز على "بيت حانون"

غزة (صحيفة فلسطين) 12/10/2013 - اعتلى خدمات خانيونس صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، لأول مرة منذ انطلاق المسابقة بفضل فوزه الصعب على جمعية الصلاح بهدف نظيف، وفي نفس الوقت خسارة خدمات المغازي أمام الزيتون بنفس النتيجة.

ويدين خدمات خانيونس بالفوز للاعب محمد أبو موسى الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة السابعة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب خانيونس، ضمن الجولة السادسة، مع العلم أن الفريق خاض خمس مباريات فقط.

وترجم الخدمات بدايته القوية لهدف أبو موسى، قبل أن تتكرر محاولات الصلاح لمعادلة النتيجة، لكن بدون جدوى، ليستمر التقدم حتى نهاية اللقاء، وبهذا الفوز رفع خانيونس رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول الترتيب، مقابل سبع نقاط للصلاح صاحب المركز الثامن.

الخسارة الثانية على التوالي

وفي المباراة الثانية، مني المغازي بالخسارة الثانية على التوالي وبنفس النتيجة، وهذه المرة أمام الزيتون في المباراة التي أقيمت على ملعب التفاح، ليواصل الفريق نتائجه السلبية رغم البداية القوية واحتكاره للصدارة طوال الأسابيع الماضية.

وسجل عاهد أبو مراحيل هدف الزيتون الوحيد في الدقيقة الثامنة عشرة، ليواصل الفريق نتائجه الإيجابية للأسبوع الثالث على التوالي، ويرتقي للمركز الخامس برصيد ثماني نقاط.

وبهذه الخسارة تراجع المغازي للمركز الثاني برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن خدمات خانيونس الذي يستطع توسيع الفارق في حال فوزه في المباراة الناقصة له.

فوز مهم للبريج

وفي المباراة الثالثة تمكن خدمات البريج، من الفوز على أهلي بيت حانون بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس.

وافتتح عبد الفتاح عبيد التسجيل للبريج في الدقيقة 34، قبل أن يدرك إبراهيم مسعود التعادل للحوانين في الدقيقة 63، لكن جمال الأفغاني سجل الهدف الثاني للبريج بعد ذلك بدقيقة واحدة.

وشهدت المباراة إهدار ركلتي جزاء بواقع ركلة واحدة لكل فريق، حيث أضاع خالد الحمادين أولاً لبيت حانون في الدقيقة 36، قبل أن يضيع محمد عبد الحميد موسى ركلة للبريج في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة رفع البريج رصيده إلى 12 نقطة، احتل بها المركز الثالث خلف المغازي بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد بيت حانون عند أربع نقاط احتل بها المركز التاسع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني