فيس كورة > أخبار

"أبو رمضان": الوزارة تسعى لتشجيع قطاع الناشئين في جميع الألعاب

  •  حجم الخط  

خلال حفل تكريم نادي الصلاح بطل كأس اليد

"أبو رمضان": الوزارة تسعى لتشجيع قطاع الناشئين في جميع الألعاب

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 13/10/2013 - أكد عامر أبو رمضان مدير عام الشئون الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، على أهمية التخطيط السليم ووضع إستراتيجية واضحة تتبنى قطاع الناشئين في جميع الألعاب الرياضية، وأوضح أبو رمضان سياسة الوزارة وسعيها لتشجيع جميع الاتحادات والأندية على بناء وتطوير الألعاب وتشجيعها.

جاء ذلك خلال مشاركة أبو رمضان ممثلاً عن وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، في حفل نادي الصلاح لتكريم أبطال فريق كرة اليد بعد حصولهم على لقب كأس قطاع غزة للعبة.

وتضمن الحفل عدة كلمات وفقرات فنية وعرض مرئي، بحضور أحمد الكرد مؤسس جمعية الصلاح، وأحمد سلمان رئيس نادي الصلاح، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وجودات جودة رئيس اتحاد كرة اليد، وكوادر الاتحاد، ولاعبي فريق الصلاح، مساء أمس السبت في قاعة الاحتفالات بجمعية الصلاح بمعسكر دير البلح.

ونقل أبو رمضان تهنئة الوزير المدهون للصلاح، وأكد دعم الوزارة لجميع الاتحادات والأندية، وحرصها على تطوير الرياضة، وانتظام المسابقات الرسمية، بما يخدم الرياضة الفلسطينية بشكل عام، ويساهم في ارتقاءها نحو التتويج في المحافل العربية والدولية.

بدوره شكر أحمد سلمان رئيس نادي الصلاح جهود الوزارة ودعمها، وأكد أن لاعبي النادي نجحوا في تحقيق كأس القطاع، بعد مجهود كبير وتعاون بين الإدارة والجهاز الفني، أثمرت في النهاية عن الظفر باللقب.

بدوره أكد جودات جودة على أهمية توفير الدعم المطلوب لاستكمال أجندة اتحاد اللعبة، وإطلاق بطولة الدوري، مطالباً اللجنة الأولمبية والمؤسسات والشركات الوطنية بمنح الدعم الكافي لاستمرار النشاط الرياضي.

بينما أعلن عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، عن مكافأة من رئيس الوزراء بمبلغ (2000) دولار، بالإضافة لإقرار اللجنة الأولمبية دعماً لاتحاد اللعبة بقيمة (10) آلاف دولار.

وفي نهاية الحفل كرمت جمعية الصلاح وزير الشباب والرياضة بدرع تقديري، تسلمه عامر أبو رمضان، كما جرى تكريم كوادر الاتحاد ولاعبي والجهاز الفني للصلاح، والإعلاميين المشاركين في تغطية بطولة الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني