فيس كورة > أخبار

فقر في أرقام الجولة السادسة لدوري "جوال" الممتاز

  •  حجم الخط  

فقر في أرقام الجولة السادسة لدوري "جوال" الممتاز

غزة / وائل الحلبي(فيس كووورة) 14/10/2013 – افتقرت الجولة السادسة من الدوري الممتاز للأهداف ولم تشهد سوى تسجيل (5) أهداف في ستة مباريات أقيمت هذا الأسبوع, ولم يكن أسوأ المتشائمين أن تشهد نسبة تسجيل الأهداف هذا الهبوط الحاد, خاصة وأن العديد من المباريات القوية التي كان من المتوقع أن تهتز الشباك فيها بأكثر من مناسبة.

ولم يطرأ أي جديد علي على الصدارة الخماسية لقائمة الهدافين في ظل صيام المتصدرين الخمسة عن التسجيل إلى جانب إنتقال محمد الرخاوي إلى دوري المحترفين بالضفة الغربية الذي تقاسم صدارة الهدافين مع أربعة لاعبين وهم محمد الهور, ومحمد القاضي, ومحمد بركات وبلال عساف, برصيد أربعة أهداف لكل منهم.

ولم تتوقف الأرقام الضعيفة عند تسجيل الأهداف فقط بل تراجعت عدد البطاقات الصفراء المرتفعة في الجولة السادسة إلى (20) بطاقة, فيما كان نصيب لاعبي شباب رفح راجي عاشور, وإيهاب أبو جزر بطاقتين حمراء من أصل ثلاثة بطاقات ارتفعت في الأسبوع الماضي وكانت واحدة للاعب الهلال إحسان أبو دان. ولم يحتسب قضاة الملاعب أي ركلة جزاء في هذه الجولة التي بقيت فقيرة وخالية من الأرقام المثيرة بعكس الجولات الماضية التي حظيت بالعديد من الأرقام المختلفة التي زادت من قوة المنافسة بين فرق الدوري الممتاز.

وتتأمل الجماهير في أن يحسن عيد الأضحى المبارك من همم المهاجمين من أجل العودة لتسجيل الأهداف وهز الشباك لتزداد إثارة وقوة المباريات.

ودخل الشاطئ على صدارة الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف بالشراكة مع اتحاد خانيونس برصيد تسعة أهداف لكل منهما, ويليهم خدمات النصيرات بثمانية أهداف والتي استقبلت شباكه مثلها من الأهداف, وبنفس عدد الأهداف التي استقبلتها شباك شباب جباليا ليتقاسم كلاهما المركز الثاني خلف متصدر الأكثر إستقبالاً للأهداف الأهلي التي اختزت شباكه في عشرة مناسبات.

وتبقى فرق الجمعية الإسلامية واتحاد الشجاعية وخدمات رفح الأقل تسجيلاً للأهداف حيث لم يتمكن أي منهم تسجيل أكثر من أربعة أهداف على الرغم أن الفرق الثلاثة تضم في صفوفها أبرز مهاجمين الدوري, ويليهم شباب خانيونس وغزة الرياضي بخمسة أهداف لكل فريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني