فيس كورة > أخبار

انطلاق بطولات الفئات العمرية لكرة السلة

  •  حجم الخط  

انطلاق بطولات الفئات العمرية لكرة السلة

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- انطلق يوم السبت دوري الفئات العمرية لمواليد 94، وذلك بإجراء خمس مباريات، قدمت خلالها الفرق مستويات متفاوتة، جاء نتائجها كالتالي:

 

في صالة ماجد اسعد جرت ثلاث مباريات، حيث تمكن فريق أرثوذكسي رام الله من الفوز على جفنا بنتيجة 54 - 22، فيما استطاع فريق حطين من تجاوز بير زيت بالنتيجة 72 - 50، وأمطر فريق دلاسال القدس سلة الراعي الصالح بـ111 نقطة مقابل 35.

 

اما في صالة ابو عمار الشبابية فقد تمكن فريق قلنديا من التغلب على بيت جالا بنتيجة 66 - 62، بينما استطاع فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور الظفر في مباراته مع دلاسال بيت لحم بالنتيجة 81 - 74.

 

هذا ومن المقرر ان تنطلق اليوم الاثنين مباريات مواليد 96 باقامة ست مباريات في الأوقات التالية:

حوارة +شباب نابلس- الساعة 4.15 - صالة الفارعة.

بيت ساحور +قلنديا- الساعة 4.30 صالة ابو عمار.

أهلي القدس +دلاسال القدس- الساعة 5.45 صالة ابو عمار.

بير زيت + سرية رام الله - الساعة 4.00 صالة ماجد اسعد.

العمل +الراعي الصالح- الساعة 5.15 - صالة ماجد اسعد.

دلاسال بيت لحم+ رامين- الساعة 6.30 - صالة ماجد اسعد.

 

من جانبه قال خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ان الاتحاد بإطلاق هاتين البطولتين يكون قد شارف على إسدال الستار عن بطولاته الرسمية للموسم الرياضي للعام الحالي.

 

وأضاف ان الاتحاد كان عاقد العزم منذ بداية الموسم على إطلاق بطولات الفئات العمرية وحث الأندية على الاهتمام بهذه الفئات نظراً لأهميتها ودورها في رفد الفرق باللاعبين الموهوبين بالإضافة إلى رفد المنتخبات الوطنية.

 

وأشار ذياب إلى انه من خلال متابعته لبعض المباريات لاحظ المستوى المتقدم لبعض اللاعبين والذي يؤكد ان كرة السلة بخير ويبشر مستواهم بمستقبل مشرق للسلة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني