فيس كورة > أخبار

سيرينا تحافظ على صدارة تصنيف محترفات التنس

  •  حجم الخط  

سيرينا تحافظ على صدارة تصنيف محترفات التنس

حافظت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا وليامز على موقعها في صدارة التصنيف العالمي للمحترفات الصادر اليوم الاثنين عن الرابطة العالمية لمحترفات التنس والذي لم يشهد أي تغيير في المراكز العشرة الأولى عما كان في التصنيف السابق.

وضمنت الألمانية أنجيليكا كيربير المقعد الأخير في البطولة الختامية لموسم بطولات المحترفات (نهائي الدوري العالمي) والمقرر إقامتها في مدينة اسطنبول التركية الأسبوع المقبل بمشاركة أفضل ثمانية لاعبات على مدار الموسم.

وضمنت كيربير مشاركتها في نهائي الدوري العالمي في ظل غياب الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة عالميا عن أي بطولات حتى نهاية الموسم للعلاج من الإصابة.

ووسعت سيرينا الفارق الذي يفصلها عن البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة الثانية بعد تراجع رصيد أزارينكا من النقاط هذا الأسبوع.

وتتصدر سيرينا التصنيف برصيد 13 ألف و260 نقطة مقابل 8206 نقاط للبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا و6941 نقطة للروسية ماريا شارابوفا في المركز الثالث.

وحافظت البولندية أجنيسكا رادفانيسكا (6195 نقطة) والصينية لي نا (5365 نقطة) والإيطالية سارا إيراني (4435 نقطة) والتشيكية بيترا كفيتوفا (4315 نقطة) والصربية يانكوفيتش (3860 نقطة) والدنماركية كارولين فوزنياكي (3845 نقطة) والألمانية أنجيليكا كيربير (3805 نقاط) على مواقعهن في المراكز من الرابع إلى العاشر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني