فيس كورة > أخبار

انتقاد حاد لمواجهة الإمارات مع "هونغ كونغ" في أول أيام العيد

  •  حجم الخط  

انتقاد حاد لمواجهة الإمارات مع "هونغ كونغ" في أول أيام العيد

يلتقي المنتخب الإماراتي لكرة القدم منتخب هونغ كونغ اليوم ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا.

ويتطلع المنتخب الإماراتي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه تعزز صدارته للمجموعة التي يحتلها حاليا برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين ويحل منتخب هونغ كونغ ثانيا برصيد أربع نقاط.

وقال عبيد الشامسي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة رئيس لجنة المنتخبات ورئيس بعثة منتخب الإمارات في هونغ كونغ إن اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب على قدر المسئولية والثقة بهم كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام هونج كونج ورسم الفرحة على الجماهير الإماراتية في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف "المباراة لن تكون سهلة فالمنتخب المنافس سيلعب على أرضه ووسط جماهيره لكن عزيمة اللاعبين وخبرتهم ستكون حاضرة في المواجهة التي سيقطع بها منتخب الإمارات ، في حالة الفوز ، شوطا كبيرا نحو التأهل للنهائيات خاصة وأن لائحة التصفيات تنص على تأهل منتخبين من كل مجموعة.

وعن موعد المباراة وإقامتها في أول أيام عيد الأضحى ، قال الشامسي "كان من الأفضل أن يختار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم يوما آخر لإقامة الجولة الثالثة من التصفيات ومراعاة المناسبات الدينية مثل الأعياد وغيرها لأن هذه المناسبات غالية على جميع المسلمين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني