فيس كورة > أخبار

خضيرة "كبش فداء" لمشاكل الريال

  •  حجم الخط  

خضيرة "كبش فداء" لمشاكل الريال

اتهم نجم كرة القدم الألماني الدولي سامي خضيرة وسائل الإعلام الأسبانية بأنها جعلت منه "كبش فغداء" للمشاكل التي يعاني منها فريقه ريال مدريد.

وأوضح خضيرة أن وسائل الإعلام تحمله هذه المشاكل لأنه ليس أسبانيا إضافة لعلاقته الجيدة بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق.

وقال خضيرة ، في مقابلة نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين ، "في أسبانيا ، لن أكون مفضلا أبدا لدى وسائل الإعلام.. حتى قبل بداية الموسم مباشرة، كانوا يعتبرونني شيئا قيما يوضع في البنك أو في المتحق. والآن ، أصبحت كبش فداء. أتعرض للانتقادات حتى عندما ألعب جيدا. هذا لأنني لست أسبانيا ولا أكلف الفريق كثيرا من المال إضافة لارتباطي بمورينيو".

واعتبر خضيرة أن تعامل الصحافة معه كان "مخزيا" مشيرا إلى أنه لا يبالي برأي وسائل الإعلام. وأكد أن أكثر ما يهتم به هو الاحترام المتبادل ولكن هذا لم يحدث من قبل الإعلام الأسباني.

وقدم ريال مدريد بداية مهتزة في الدوري الأسباني هذا الموسم حيث يحتل الفريق بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المركز الثالث في جدول المسلابقة بفارق خمس نقاط خلف المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد وذلك بعد ثماني مراحل فقط من الموسم.

واعترف خضيرة "لا نلعب بشكل جيد.. لنا بعض الفترات الجيدة ولكن الأمور تكون معقدة في بعض الأحوال ويكون الأداء الفردي هو الحل".

وأضاف "لا أعرف ما إذا كانت مسألة وقت أو شيء آخر.. يجب أن نحل مشاكلنا دون نظر للفرق الأخر" في إشارة لتألق برشلونة وأتلتيكو ونجاحهما هذا الموسم حيث حقق كل منهما الفوز في جميع المباريات الثماني التي خاضها في الدوري الأسباني حتى الآن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني