فيس كورة > أخبار

دل بوسكي .. تكهنات بشأن كاسياس

  •  حجم الخط  

دل بوسكي .. تكهنات بشأن كاسياس

ترك المدرب فينستي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم الباب مفتوحا أمام التكهنات لعدة ساعات أخرى بشأن المفاضلة بين إيكر كاسياس وفيكتور فالديز لاختيار أحدهما لحراسة مرمى الفريق في مباراته المقررة اليوم الثلاثاء أمام ضيفه الجورجي في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويلتقي الفريقان غدا في مدينة ألباسيتي الأسبانية في ختام منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات ويحتاج المنتخب الأسباني لنقطة التعادل فقط لإنهاء التصفيات في صدارة المجموعة وحسم تأهله للنهائيات بغض النظر عن تتيجة المواجهة بين المنتخبين الفرنسي والفنلندي في المباراة الثانية بالمجموعة.

وعلى عكس التوقعات ، دفع دل بوسكي في مباراة الفريق التي فاز فيها على نظيره البيلاروسي 2/1 يوم الجمعة الماضي بالحارس فالديز الذي يتألق مع برشلونة هذا الموسم وظل كاسياس على مقاعد البدلاء ليواجه نفس الموقف الذي يعاني منه مع الريال منذ شهور طويلة.

وقال دل بوسكي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد ، "المفاضلة بين فالديز وكاسياس ليست مشكلة. الحراس الثلاثة متميزون (بما في هذا بيبي ريينا)" .

ورغم هذا ، أكد دل بوسكي "مباراة الغد ستشهد عدة تغييرات وربما يكون في حراسة المرمى" ليثير بذلك الجدل لأنه من الممكن أن يدفع بالحارس الآخر ريينا.

وأكد دل بوسكي أنه لا يستغرق وقتا طويلا في اتخاذ القرار الخاص بحراسة المرمى وإنما يتخذه قبل المباراة بما يراه مناسبا للفريق.

وقال دل بوسكي "هذا الجدل لن يدوم. يمكننا الدفع بأي من الحراس الثلاثة. سنرى ما نتخذه من قرارات. ليست مشكلة حاسمة. يمكننا الدفع بأي من الحراس. وستكون مشكلة للمدرب إذا لم يثق بحراس مرمى الفريق".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني