فيس كورة > أخبار

توضيح من ضابط الإسعاف في ملعب خانيونس

  •  حجم الخط  

توضيح من ضابط الإسعاف في ملعب خانيونس

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 17/10/2013 - أوضح أحمد حجاج, ضابط الإسعاف المسؤول عن ملعب خانيونس البلدي, أن من رافقه داخل الملعب كان نجله ولم يكن صديق له, وأن وجوده كان من أجل مساعدته في إسعاف اللاعبين المصابين ونقلهم لخارج الملعب.

وقال حجاج, بأنه قام بإحضار سيارتيي إسعاف يوم لقاء شباب خانيونس وخدمات رفح على مسؤوليته الشخصية نظراً لحساسية المباراة ومن أجل الخروج بأفضل شكل لها, مشدداً على أنه لم يغادر الملعب وأنه أخرج نجله بعد تدخل رئيس لجنة المسابقات يوسف صرصور الذي يعلم أن وجود نجله للعمل وليس للتسلية.

وأضاف حجاج, بأن هناك خطأ كان فيما تناولته وسائل الإعلام المختلفة حول مغادرة طاقم الإسعاف للملعب, موضحاً بأنه بقي حتى نهاية المباراة من أجل تأديه واجبه الديني والأخلاقي.

وأكد حجاج حرصه الدائم على قيام الإسعاف بواجبه في الملعب لتأمين المباريات من الناحية الصحية, مدللاً على ذلك بما قدمه من واجب في إسعاف حارس خدمات خانيونس شادي أبو العراج واللاعب حسن مخيمر بعد تعرضهما لإصابات خطرة خلال مباراة فريقهم الأخيرة أمام الصلاح وتم نقلهم إلى المستشفى وكان نجله صاحب الدور الأبرز في مساعدة والده خلال عملية الإسعاف ونقل اللاعبين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني