فيس كورة > أخبار

الإمارات تفتتح مونديال الناشئين بخسارة أمام هندوراس

  •  حجم الخط  

الإمارات تفتتح مونديال الناشئين بخسارة أمام هندوراس

أبوظبي 17/10/2013 - استهل منتخب الإمارات مشواره في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما على أرضه ، بالهزيمة بهدفين لواحد أمام هندوراس ، في إطار المجموعة الأولى.

وكانت مباريات المجموعة قد انطلقت في وقت سابق من اليوم ، بفوز كاسح للمنتخب البرازيلي على نظيره السلوفاكي 6/1 .

وعلى ملعب محمد بن زايد ، كان منتخب هندوراس هو البادئ بالتسجيل عن طريق فريدي ميدينا في الدقيقة 20 .

ورغم طرد اللاعب سلطان الشامسي في الدقيقة 26 ، أدرك منتخب الإمارات التعادل عن طريق خالد خلفان في الدقيقة 33 .

وقبل أربع دقائق فقط من النهاية ، باغت منتخب هندوراس مستضيف البطولة بهدف ثان عن طريق بريان فيلاسكيز ، ليضع الفريق أول ثلاث نقاط في جعبته ، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف البرازيل.

وحقق منتخب البرازيل فوزا ساحقا على نظيره السلوفاكي ، يدين به لنجمه ماسكيتو الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 17 و31 و70 في الوقت الذي أحرز فيه زميله ناثان هدفين في الدقيقتين 45 و52 ، بينما اكتفى كايو بإحراز هدفا واحدا في الدقيقة 57 ليحصل أبناء السامبا على أول ثلاث نقاط لهم في المجموعة ويبعثوا برسالة قوية إلى منافسيهم بأنهم قادمون بقوة للحصول على البطولة للمرة الرابعة في تاريخهم.

وكان منتخب البرازيل للناشئين قد سبق له الحصول على البطولة ثلاث مرات أعوام 1997 و1999 و2003 ويسعى للوقوف على منصة التتويج مجددا وانتزاع لقبه الرابع بعد غياب عشر سنوات تحت قيادة مدرب الفريق ألكسندر جالو.

وسجل الهدف الوحيد لسلوفاكيا دينيس فافرو في الدقيقة 68 ، ليبقى الفريق من دون رصيد في ذيل ترتيب المجموعة ، بفارق الأهداف خلف الإمارات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني