فيس كورة > أخبار

خشبة : أبو تريكة لم يُبلغنا بقرار الاعتزال

  •  حجم الخط  

خشبة : أبو تريكة لم يُبلغنا بقرار الاعتزال

القاهرة 17/10/2013 - أعلن مدير قطاع الكرة بالنادي الاهلي المصري لكرة القدم هادي خشبة اليوم الخميس ان ادارة النادي لم يصلها اي طلب رسمي او شفهي بشان قرار مهاجم الفريق والمنتخب محمد ابو تريكة باعتزال اللعب.

وقال خشبة القريب جدا من ابو تريكة في تصريح لوكالة "فرانس برس": "ان ما اثير عبر بعض وسائل الاعلام عن اعلان اللاعب اعتزاله عبر تغريده على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد يكون ليس له اساس من الصحة".

من جانبه، قال مدير الكرة بالنادي الاهلي سيد عبد الحفيظ ان "اللاعب شارك فى تدريبات الفريق صباح اليوم الخميس ولم يبلغني بقرار اعتزاله سواء على المستوى الدولي او المحلي"، مشيرا الى ان اللاعب في تصريحاته لبعض وسائل الاعلام عقب انتهاء التدريب رفض الحديث في هذا الشأن بعد الهزيمة امام غانا 1-6 مؤكدا انه قال ان تركيزه حاليا على مباراة الاهلي وكوتون سبور الكاميروني في اياب الدور نصف النهائى لمسابقة دوري ابطال افريقيا والمقرر اقامتها الاحد المقبل بملعب الجونة فى مدينة الغردقة.

في المقابل، اعلن حازم الحديدي وكيل اعمال ابو تريكة ان ما اثير حول تغريدة اللاعب قد يكون عبر حسابه الذى تم اختراقه منذ فترة ونسب لابو تريكة على هذا الحساب هجومه على بعض الدول العربية التي اعلنت مساندتها لثورة 30 يونيو، وحينها اعلن اللاعب ان حسابه على "تويتر" تم اختراقه، نافيا ما نسب إليه من تصريحات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني