فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين تُكرم أبو حسنين وأيوب

  •  حجم الخط  

في يوم مُعايدة بعيد الأضحى

رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين تُكرم أبو حسنين وأيوب

غزة / رابطة الزمالك – 17/10/2013 - كرمت رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين أ. وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السابق والحاج علي أبو حسنين رجل الوحدة الرياضية تقديراً ووفاءً لدورهما الكبير في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية على مدار سنوات طويلة من العطاء.

جاء تكريم أيوب وأبو حسنين خلال استقبال مجلس إدارة الرابطة لجموع المهنئين بعيد الأضحي المبارك الذي نظمته الرابطة يوم الخميس بحضور عدد كبير من كوادر الحركة الرياضية والزملاء الإعلاميين.

وقدم ماهر حميد رئيس الرابطة تهاني مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك للأسرة الرياضية والإعلامية بحلول عيد الأضحي المبارك، شاكراً تلبيتهم لدعوة الرابطة بالمشاركة بالحضور.

وقال حميد إن أيوب وأبو حسنين مشهود لهما بالعطاء للرياضة الفلسطينية منذ سنوات طويلة في خدمة قطاع الشباب الفلسطيني على صعيد الألعاب الرياضية المختلفة.

وأضاف حميد انه منذ طفولته كان يتابع عن شغف الحاج علي أبو حسنين لما له دور بارز في خدمة الرياضة الفلسطينية أكانت على صعيد الرقي بنادي خدمات الشاطئ أو الدور الكبير الذي قام به في نجاح انتخابات رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين لما يحمله من خبرة وحنكة رياضية كبيرة اكتسبها على مر العصور السابقة.

وأشاد بدور احد أعمدة الرياضة الفلسطينية وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية  انه أبدع في جميع المناصب الرياضية التي تولها بداية كرئيس نادي خدمات الشاطي والى نهاية عمله الرياضي كنائب للرئيس اللجنة الاولمبية في خدمة الرياضة الفلسطينية والرقي بها من اجل تقديم جيل شبابي رياضي يرفع اسم فلسطين في المحافل الدولية.

وأضاف حميد "ورغم أهلاوية هذا الرجل الرياضي الكبير الا أننا نعتز ونفتخر لأنه فلسطيني رفع الرياضة الفلسطينية عاليا وكذلك لدور البارز في الرابطة من خلال افتتاحها عام 2010 ونحن نقدر هذان الرجلان اللذان افنيا حياتهم من اجل خدمة الرياضة الفلسطينية".

وأعلن حميد عن منح أيوب وأبو حسنين عضوية الرابطة تقديراً لمكانتهما الكبيرة في الوسط الرياضي.

ومن ناحيته شكر أسامة عمر الناطق باسم رابطة محبي الاهلي المصري رابطة الزمالك لمنحها شرف المشاركة في تكريم عملاقين من عمالقة العمل الرياضي الفلسطيني.

وأضاف عمر أننا نقدر هؤلاء الرجال لما قدموه من خدمة للرياضة عبر الوفاق وتحقيق المصالحة الرياضية بين أبناء الشعب الفلسطيني الذي عجز عنه الساسة في تحقيقها من اجل إعادة اللحمة بين شطري الوطن بين الضفة والقطاع.

 من جهته عبر وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية عن شكره لرابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين على اللفتة الجميلة والرائعة والمفاجئة بالتكريم التي كانت بمثابة صاعقة من الفرح نزلت عليه من قبل أناس يعشقون الرياضة والرياضيين.

وأضاف أيوب إننا كنا نطمح أن نقدم المزيد من الخدمات والأعمال الرياضية من اجل شبابنا لأنهم يستحقون منا كل تقدير ورفعوا أسمائنا عالية  في الرياضة لأننا نحب الرياضة وخدمة الرياضيين.

وأضاف "كما عهدنا الرياضيون السابقون في خدمة الرياضة الفلسطينية من اجل رفع اسم فلسطين عاليا وبورك جميع الرياضيين الذين شرفونا  رغم المحنة والانقسام واثبتوا أنهم كبار وتعالوا على الجراح وصنعوا لحمة الوفاق الرياضي من اجل المصلحة العامة عكس من يجسدون الانقسام من اجل خدمة أهدافهم الشخصية".

وفي نهاية حديثه نوه وليد أيوب انه رغم أهلاويته وعشقه لنادي الأهلي إلا انه يعشق ويحترم نادي الزمالك "مدرسة الفن والهندسة" , ونحن مصريين وفلسطينيين عضوا واحد لا يمكن لأي إعلام أن يقسم بين الشعبين ويفرق بينها لان غزة الدرع الواقي لمصر والشعب في غزة وفلسطين يؤمن أن مصر عز العرب والعروبة.

وفي نفس السياق أعرب علي أبو حسنين عن سعادته لما تقدمه رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين ممثلة برئيسها حميد في خدمة الرياضة الفلسطينية, مثمنا دورها الكبير في تكريمه هو احد أقطاب العمل الرياضي الفلسطيني في فلسطين رغم انه تفاجأ بالحدث لأنه تلقى دعوة من الرابطة من اجل تبادل التهاني بالعيد.

وتطرق أبو حسنين للحديث على انه الإنسان الوحيد من مؤسسي نادي خدمات الشاطئ هو رفيق دربه أيوب وعاصر أجيال كثيرة حتى الوصول لتلك اللحظة وقد وصلنا إلي مرحلة الدولارات بدل الزعامة.

وأشار أبو حسنين أننا في الحركة الرياضية نحتاج إلى ترتيب البيت الرياضي لان هناك فوضى خلاقة سببها الانقسام البغيض اثر على سير الحركة الرياضية, مضيفاً أننا الرياضيين نعطي إشارة للسياسيين أن الوحدة أساس القوة.

 وأوضح أن ما تقوم به رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين عبارة عن رسالة نريد توصيلها للسياسيين ان ما عجزوا عنه قام به الرياضيين من دور كبير في تجسيد الوحدة الوطنية والتلاحم بين أبناء الشعب الواحد.

وقدم أبو حسنين مبلغ 500 دولار لرابطة الزمالك تقديراً لجهودها ودورها في خدمة الحركة الرياضية.

http://zamalek.ps/?t=2927

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني