فيس كورة > أخبار

رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي يستقبل منتخب جنوب إفريقيا

  •  حجم الخط  

رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي يستقبل منتخب جنوب إفريقيا

 

الخليل – دائرة الإعلام بالإتحاد – استقبل رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في قاعة مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، وفد منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم.

 

ورحب العسيلي بالحضور مقدماً شرحاً عن المعاناة اليومية التي يعانيها سكان مدينة الخليل، مؤكداً على العلاقات الطيبة التي تربط الشعب الفلسطيني بالشعب الجنوب الإفريقي.

 

وقال العسيلي:"إن مناسبة إقامة هذه اللقاءات، تأتي بذكرى عزيزة على قلوب الفلسطينيين جميعاً، وهي الذكرى السابعة لوفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات،  مؤكداً على مدى حرص السلطة الفلسطينية، وخاصة فخامة الرئيس محمود عباس ومعالي الدكتور رئيس الوزراء سلام فياض.

 

وقدم العسيلي شرحاً وافياً، عن البنية التحتية التي أقامتها بلدية الخليل، خاصة إستاد الحسين بن علي، الصالة الرياضية والمراكز الشبابية التي اقامتها بلدية الخليل، والتي تقدم الرعاية المطلقة للشباب والأطفال.

 

في المقابل عبر رئيس البعثة الإفريقية عن سعادته لحفاوة الاستقبال، متمنياً أن تكون الزيارة المقبلة وقد تحررت فلسطين من بين أيدي الاحتلال، بعد ذلك قدم العسيلي درع تذكاري إلى رئيس الوفد الجنوب الإفريقي.

 

وتوجه الوفد الجنوب إفريقي في نهاية الزيارة إلى مطعم الخليل لتناول وجبة الغداء على شرف رئيس بلدية الخليل، وذلك بحضور سفير جنوب إفريقيا ورئيس الوفد الإفريقي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني