فيس كورة > أخبار

خليفة في أول اختباراته أمام ناديه الأم

  •  حجم الخط  

بعد توليه قيادة "العميد"

خليفة في أول اختباراته أمام ناديه الأم

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/10/2013 - لن يمر لقاء شباب رفح القادم مرور الكرام خاصة وأنه سيجمعه بمضيفه غزة الرياضي والذي تولى تدريبه مدرب الأزرق السابق رأفت خليفة, لتزداد مواجهة الفريقين منافسة وقوة في ظل ما يملكه خليفة من خبرة في إمكانيات وقدرات فريقه السابق شباب رفح.

لكن حنكة وذكاء جمال الحولي الزميل السابق لخليفة في صفوف الأزرق ستلعب دوراً بارزاً في تلك المواجهة لقراءة طريقة اللعب التي سيعمل خليفة على تطبيقها والتي ستكون استغلال الأطراف من أبرز حيثياتها في ظل غياب راجي عاشور وإيهاب أبو جزر عن الفريق بسبب حصولهم على البطاقة الحمراء.

ولن يكون الاختبار الأول لخليفة مع غزة الرياضي بالأمر الهين لأنه سيكون أمام الفريق الذي قاده للتويج بلقب أول بطولة دوري في تاريخهما، فهل سينجح خليفة في قيادة "العميد" لتجاوز ناديه السابق "الزعيم", أم أن زميله السابق في الملاعب سيكون له كلمة الحسم والتغلب على ظروف المباراة الصعبة؟؟ الإجابة ستكون في المستطيل الأخضر لملعب اليرموك اليوم.

يشار إلى أن خليفة سبق له اللعب في صفوف غزة الرياضي أوائل عام 2000 قادماً من شباب رفح قبل أن يعود للفريق مجدداً بعد إنتهاء تعاقده مع الرياضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني