فيس كورة > أخبار

كلية الهندسة يواصل الدفاع عن لقب بطولة كليات جامعة فلسطين

  •  حجم الخط  

في افتتاح مباريات بطولة كليات جامعة فلسطين

فريق كلية الهندسة يواصل الدفاع عن لقب بطولة كليات جامعة فلسطين

غزة / إبراهيم أبو جامع – 20/10/2013 - استهل فريق كلية الهندسة بجامعة فلسطين رحلة الدفاع عن بطولة كليات جامعة فلسطين بفوز سهل على نظيره كلية تكنولوجيا المعلومات بسداسية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما صباح الاثنين على ملعب الجامعة بمدينة الزهراء.

وافتتحت منافسات البطولة في هذا الموسم بحلة جديدة حيث كانت اللجنة المنظمة للبطولة في الجامعة برئاسة أ. محمد عفانة منسق شؤون الطلبة بالجامعة قد عملت كخلية نحل منذ اكثر من ثلاثة اسابيع لظهور المباراة الافتتاحية للبطولة بأبهى صورة.

وفي المباراة الافتتاحية التي شهدت حضور جماهيري منقطع النظير من طلبة الجامعة؛ افتتح اللاعب عبد الرحمن ابو سعادة باب التسجيل لفريقه في الدقيقة الخامسة بعد تلقيه تمريرة زميله مالك جبر، فيما أضاف زميله بالفريق عبدالله الربعي الهدف الثاني، قبل أن يختتم  اللاعب أحمد أبو سمرة مهرجان أهداف الشوط الأول، مُسجلاً الهدف الثالث لفريق كلية الهندسة.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني عن سابقه، حيث واصل  التهديف من قبل  الاعب احمد ابوسمرة, ليحرز الهدف الرابع, وسجل الهدف الخامس الاعب نفسه, لتنهي المبارة بهدف الاعب عبدالله الربعي, ومن جهته اضاع فريق كلية تكنولوجيا المعلومات فرص هائلة في الشوط الثاني.

وعقب نهاية المباراة، تقدم الأستاذ عفانة بالتهاني والتبريكات لفريق كلية الهندسة، مؤكداً في الوقت ذاته بأن هذه البطولة هي فرصة حقيقية للوقوف على مستويات اللاعبين الأفضل في الجامعة، من أجل إتاحة الفرصة لهم لإثبات وجودهم في فريق الجامعة.

من جانبه، أشار الدكتور عبد الكريم المدهون إلى أن عمادة شؤون الطلبة تسعى في تفعيل الأنشطة اللا منهجية المتمثلة بالأنشطة الرياضية بما يساهم تنمية شخصية الطالب وصقل مهاراته الهادفة التي تثري معارفهم وتكسبهم القيم والفضائل وعليه تسعى العمادة إلى توفير مساحة للنشاط الثقافي والفكري والرياضي بما ينسجم مع فلسفة الجامعة كما نسعى جاهدين لتوفير البيئة العلمية التي تنمي الابداع والتفوق والتميز للطلبة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني